اخبار

القبض على عاطل بحوزته 10 فرش حشيش في كفر الشيخ


08:00 م


الثلاثاء 02 يناير 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

ألقى رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، القبض على عاطل بحوزته كمية كبيرة من جوهر الحشيش المخدر.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط “م.إ” 33 عامًا، عاطل، مقيم بمدينة دسوق وبحوزته كمية كبيرة من جوهر الحشيش المخدر خلال ترويجها على عملائه.

وكانت معلومات وردت للرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، تفيد بترويج المتهم لمخدر الحشيش على عملائه، واتخاذ دائرة القسم مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

بتقنين الإجراءات توجهت الحملة إلى مكان تواجد المتهم، تحت إشراف العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، وألقت القبض على المتهم وبحوزته 10 فرش حشيش تزن حوالي كيلو و300 جرام، وسلاح ناري “فرد خرطوش”، ومبلغ 615 جنيه، وهاتف محمول، فيما تبين من فحص سجله الأمني أنه سبق اتهامه في 4 قضايا ما بين مخدرات وسلاح أبيض.

جرى اقتياد المتهم إلى قسم شرطة دسوق وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

حُرر بذلك المحضر رقم 16252 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى