مقالات

اين يقع متحف قوتشي موقع

جدول ال

اين يقع متحف قوتشي؟، لكل محبي الموضة وآخر صرعاتها ومحبي السياحة، يحبون التعرف أين يقع متحف قوتشي، لذا سيتم في هذه السطور من موقع التعرف على المتحف، والتطرق إلى أهم أجزائها من متجر لبيع الملابس العصرية، ومطعم يقدم أشهى الوجبات الإيطالية ومكتبة، بالإضافة إلى التعرف أين يقع هذا المتحف.

ما هو متحف قوتشي

إن متحف قوتشي هو عبارة عن دار أزياء عالمية، وهو عبارة عن بيت إيطالي تقليدي مكون من ثلاثة طوابق أرضي ودور أول ودور ثاني، كما يحتوي على العديد من الغرف غير التقليدية المليئة بالمرايا، تحتوي على الكثير من التحف والإصدارات الأولى لدار الأزياء العالمية قوتشي منذ تأسيس الدار، وحتى إن كما يحتوي على شنط وحقائب يد نسائية، وفساتين ارتدتها في يوم من أيام مشاهير العالم، كما يحتوي المتحف على مطعم وكوفي شوب، بالإضافة لمتجر تسوق خاص بإصدارات المتحف.[1]

اين يقع متحف قوتشي

متحف قوتشي هو عبارة عن مطعم ومتجر ملابس يقع في مدببة فلورنسا بدولة إيطاليا، ويعتبر المتحف مقصد الأشخاص الذين يحبون تناول الطعام الإيطالي الفاخر، وزارة المعارض وتسوق أحدث الملابس ومشاهدة آخر صرعات الموضة، وقد أنشأه كل من  أليساندرو ميشيل وماريا لويزا فريسا ليكون معرضًا للملابس والإكسسوارات وعروض الوسائط المتعددة والأعمال الفنية والمخطوطات والتحف.

أجزاء متحف قوتشي

يتكون متحف قوتشي من العديد من أماكن التسلية والترفيه نذكر منها:

  • مطعم: يحتوي المتحف في الطابق الأرضي على الجانب الأيسر من المبنى على مطعم يقدم أشهى وأطيب أطباق المطبخ الإيطالي وهو حائز على تصنيف ثلاثة نجوم، والمطعم مزين بمنحوتات حجرية من عصر النهضة، أما الكراسي فهي مغطاة بغطاء مخملي أخضر مورقة، وبقية المفروشات في قمة الروعة.
  • متجر قوتشي: وهو يعرض أحداث إبداعات دار قوتشي للأزياء، والمتجر يتضمن منتجات كالسترات الحريرية والتنانير المزركشة، والأوشحة والملابس الملونة، ومجموعة من الإكسسوار،  وهي متاحة للزوار للشراء منها.
  • مكتبة قوتشي: وهي تحتوي على مجموعة صغيرة من الكتب والمجلات، وتتضمن منشورات متخصصة ومجلدات قديمة، بالإضافة إلى مئات الكتب عن الفن والتصميم.

وبعد أن شارف مقال اين يقع متحف قوتشي على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن متحف قوتشي وأين يقع، بالإضافة إلى التعرف على بعض أقسام المتحف.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذكرة زيارة المتحف

    إن سعر الدخول إلى متحف قوتشي هي 8 يورو، إلا أنه يوجد تخفيضات للطلاب، ويمكن لكبار السن فوق الخامسة والستون وكذلك الأطفال تحت سن الثانية عشر من الدخول إلى المتحف مجانًا يوم الإثنين.

  • ما هي مواعيد زيارة متحف غوتشي

    يمكن زيارة متحف غوتشي يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى