رياضة

“الخبرة ضد الطموح”.. جوميز والشعباني وجها لوجه في نهائي الكونفدرالية الإفريقية


01:34 م


الأحد 19 مايو 2024

كتبت-هند عواد:

يستضيف الزمالك نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ومن خارج المستطيل تشتد المنافسة بين مدربي الفريقين، جوزيه جوميز مدرب الزمالك ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.

ويدخل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مهمة شاقة، بسبب تأخره في نتيجة الذهاب، لكنه يطمح لحصد اللقب الثاني من الكونفدرالية، والأول لجوميز مع الأبيض.

وقاد جوميز الزمالك في 15 مباراة، منذ أن تولى قيادة الفريق في شهر فبراير الماضي، وحقق الفوز في 8 مباريات، وخسر في 4، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وفي الكونفدرالية تعرض لهزيمة واحدة فقط، في المباراة السابقة بنتيجة 2-1، وفاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يدخل التونسي معين الشعباني، مباراة الإياب متفوقا بالفوز في الذهاب داخل دياره، وتولى الشعباني القيادة الفنية لنهضة بركان، في فبراير 2024، وقاد الفريق للفوز في 8 مباريات و4 تعادلات و3 هزائم، ولم يتعرض لأي هزيمة في الكونفدرالية الإفريقية.

ويمتلك الشعباني خبرة داخل القارة السمراء، على العكس من جوميز، خاصة مع ناديه السابق الترجي التونسي، الذي حقق معه دوري أبطال أفريقيا مرتين، ويسعى إلى الهدف الثالث من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز في نسختي 2019-2020 و 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

“تغيير وحيد”.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

إحداها مجانية.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة بنهائي الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى