اخبار

السجن 5 سنوات لطالب قتل والده في أسيوط


09:08 م


الثلاثاء 30 يناير 2024

أسيوط- محمود عجمي:

قضت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة طالب بالسجن 5 سنوات، لقتله والده بعصا “شوم” في قرية نزلة عبد اللاه التابعة لمركز ديروط.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج، وأحمد حسونة عزب، نائبا رئيس المحكمة، والمستشار أحمد أبو القاسم، عضو المحكمة، وأمانة سر أحمد سمير غويل، ومحمد عبد الحميد حسن.

تعود وقائع القضية رقم 16432 لسنة 2023 جنايات مركز ديروط عندما تلقى مركز الشرطة بلاغًا من مستشفى ديروط المركزي بوصول “عاطف.خ.ع” جثة هامدة وبه إصابات بالرأس.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه “خليفة” 21 عامًا، طالب، حيث وقعت مشادة كلامية بين المجني عليه وزوجته وأولاده، تعدى خلالها المجني عليه، عليهم بالضرب ومحاولة طردهم من المنزل، وحاول نجل المجني عليه الأصغر “مروان” فض المشاجرة، إلا أن الأمر تطور إلى تشاجر بين المتهم ووالده، وتعدى المتهم على والده بعصا “شوم” على رأسه، مما أدى لوفاته.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى إحالته إلى النيابة العامة، التي أحالته إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى