اخبار

رئيس “شباب النواب”: توجيهات السيسي بدعم الرياضيين وخلق كوادر على رأس أولوياتنا


10:34 م


الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

كتب- نشأت علي”

كشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن أجندة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع، وذلك بعد فوزه برئاستها بالتزكية خلال انتخابات اللجان النوعية التي جرت اليوم الثلاثاء.

وقال رئيس لجنة الشباب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، عقب فوزه للمرة الرابعة، إن اللجنة ستركز علي مناقشة التشريعات والموضوعات التي من شأنها دعم وتأهيل الشباب المصري وتطوير الرياضة المصرية ومواكبة الجهود المبذولة من الدوله المصريه برعاية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لاعداد اجيال مصريه مؤهله للقياده وتولي المسؤولية في الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، بدعم الابطال الرياضيين والاهتمام بهم، ستكون علي رأس أولويات عمل اللجنة ، حيث ستعقد اللجنة عدد من الاجتماعات مع مسئولي وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ، والاتحادات الرياضية المختلفة للتعرف علي خطتهم لدعم الأبطال الرياضيين.

وأضاف الدكتور محمود حسين، أن قانون الرياضة الذى انتهت منه اللجنة خلال دور الانعقاد الماضي، يأتي ضمن أولويات عمل اللجنة مؤكدا أن اللجنة انتهت من مناقشات قانون الرياضة الجديد، ولم يتبق سوي اجتماعين سيتم خلالهما التصويت علي القانون ومن ثم عرضه علي الجلسة العامة لأخذ الرأي النهائي بشأنه.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن القانون الحالي يوجد به خلل في عدد من المواد التي تعيق الاستثمار، وتم خلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة، الوصول اي افضل الطرق لتذليل عقابات مراكز التحكيم والاستثمار ، قائلا: لقد تصدت اللجنة لحل المشكلات القديمة في القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى