الفن والفنانين

صلاح عبدالله يستفسر عن موعد مباراة منتخب مصر مع نظيره الإثيوبي


06:59 م


الجمعة 08 سبتمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

استفسر الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي على موقع “X” عن ميعاد مباراة المنتخب المصري في مواجهة نظيره الإثيوبي ضمن تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في تمام السابعة مساًء.

وعلق “صلاح عبدالله” قائلًا: “ماتش مصر النهاردة هيتذاع فين؟”، وحرص عدد كبير من متابعيه على إجابته بالكشف عن توقيت إذاعة المباراة والقنوات الناقلة.

كما حرص “صلاح عبدالله” التعليق على أنباء انتقال نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح لأحد أندية الدوري السعودي قائلًا: “فين ما تروح احنا معاك، يا روح الروح، احنا وراك، شوف مصلحتك شوفها براحتك، بس ياريت تفضل هناك ولا هه يا مو”.

ويعرض للفنان صلاح عبدالله مسلسل “سفاح الجيزة” وسط بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية على رأسهم الفنان أحمد فهمي، الفنانة ركين سعد، الفنان باسم سمرة، حنان يوسف، ويحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير منذ بداية عرضه مؤخرًا على منصة “شاهد”.

يذكر أن صلاح عبدالله تم تكريمه بفعاليات حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح مطلع شهر أغسطس الجاري وسط حضور نخبة من المكرمين لنجوم المسرح المصري وهم النجم خالد الصاوي، الفنان رياض الخولي، الفنان محمد محمود، الفنان محمد أبو داود، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان سامي عبد الحليم، والفنان رشدي الشامي.

مباراة المنتخب المصري في مواجهة نظيره الإثيوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى