اخبار

جورج عياد يستضيف وفد إيطالي لإحياء مسار العائلة المقدسة يوليو القادم


09:38 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتب – معتز عباس:

يستضيف المهندس جورج عياد، رئيس منظمة رجال الأعمال بالخارج، فوج سياحي إيطالي مكون من عدد من الشخصيات العامة والصحفيين وكبار رجال الدولة والدين والسياحة في إيطاليا لزيارة بعض نقاط مسار العائلة المقدسة الهامة في مصر، والذي يتضمن حوالي 25 مسارا تمتد لمسافة ٢٠٠٠ كيلومتر من سيناء حتى الصعيد ومنها ” مصر القديمة، كنيسة العذراء بالمعادى، وادى الناطرون، وغيرها من الأماكن السياحية فى مصر.

وأوضح عياد، أن الرحلة سوف تبدأ من 2 يوليو، وتستمر حتى 7 من الشهر نفسه، ومن المقرر أن يكون فى استقبالهم عدد كبير من الشخصيات الهامة المصرية، مشيرًا إلى أن ذلك ياتى فى إطار تعريف كافة الجنسيات بمصر وأثارها السياحية، والدينية، والتعريف بدور مصر الهام في المنطقة.

وأكد أن أرض مصر بوركت فى القرن الأول الميلادي باستقبال السيد المسيح والسيدة مريم العذراء هربا من بطش الملك هيردوس ومكثا فى مصر أكثر من 3 سنوات ونصف، ووجدا بين شعبها الكريم الحماية والأمن والأمان، ومثل مسار العائلة المقدسة التأكيد على قدرة مصر الدائمة على الوقوف بقوة لمواجهة التحديات.

وأشار عياد أن دور السفارة المصرية في روما كان بارزا منذ بداية التجهيزات، متوجهًا بالشكر لمؤسسات الدولة التي تعمل على دعم وتنشيط السياحة وخاصة الدينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى