مقالات

تعرف على أسعار طرازات “بايك” الصينية فى مصر.. تبدأ من 769 ألف جنيه


11:35 ص


الأحد 29 أكتوبر 2023

كتب – محمد جمال:

تقدم مجموعة بودي جروب الوكيل المحلي لعلامة بايك الصينية في مصر، 3 طرازات جديدة موديلات 2023 لعملاء السوق المصري خلال شهر أكتوبر الجاري، وتتنوع هذه الطرازات بين كروس أوفر وSUV رياضية متعددة الاستخدامات.

تترواح أسعار طرازات بايك الصينية المقدمة فى السوق المحلي بين 769 ألف جنيه إلي مليون 565 ألف جنيه؛ ويرصد التقرير أسعار ومواصفات طرازات بايك في مصر:

بايك X3

تتوفر بايك X3 الجديدة موديل 2023 بفئة واحدة من التجهيزات “Luxury” وسعرها الرسمي 769 ألف جنيه.

انطلقت بايك X3 بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي يعمل عبر سحب طبيعي للهواء لتوليد قوة 116 حصان وعزم 148 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات ودفع أمام للعجلات.

جهزت الكروس أوفر الصينية قياسياً بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل EBA والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP فضلاً عن مراقبة ضغط الإطارات TPMS ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وحساسات ركن خلفية تدعم بكاميرا خلفية في الفئة الثانية.

بايك X5

بايك X5

تباع بايك X5 موديل 2023 الرياضية متعددة الاستخدامات لعملاء السوق المصري بفئة واحدة سعرها الرسمي 879 ألف جنيه.

تعتمد BAIC X5 الرياضية متعددة الاستخدامات على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 148 حصان وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر.

تقدم السيارة الجديدة بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان والسلامة فى مقدمتها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكترونى لقوة الفرامل، ونظام التحكم فى الجر.

يتوفر بالسيارة أيضًا نظام الثبات الإلكترونى، ونظام التوازن عند المرتفعات، ونظام التحكم فى الجر، ومراقبة ضغط الهواء في الاطارات، وحزام الأمان للسائق بنظام نحذير صوتى وضوئى بلوحة القيادة.

كما زودت جاك X5 ببعض التجهيزات الأخرى منها نظام منع إدارة المحرك لمنع سرقة السيارة، ونظام إنذار ضد السرقة، ونظام أمان لمقعد الاطفال، وكاميرا خلفية، وحساسات ركن السيارة خلفية، وقفل الأبواب أوتوماتيكيا مع حركة السيارة.

بايك X7

X7 بايك

تقدم بايك X7 الجديدة موديل 2023 بفئة واحدة من التجهيزات تربو Premuim وسعرها الرسمي مليون 565 ألف جنيه.

انطلقت بايك X7 بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي ولد 187 حصان وعزم 275 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة 7 سرعات ثنائي التعشيق.

حصلت X7 قياسيا على أنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP والتحكم في الجر TCS ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC فضلا عن فرامل يد كهربائية وكاميرات محيطية 360 درجة ووسائل لدعم السائق تشمل التحذير من مغادرة الحارة المرورية مع الحفاظ عليها ودعم النقطة العمياء ومثبت سرعة تفاعلي والمساعدة على القيادة في الطرق المزدحمة وتحديد الإشارات المرورية مع التحذير من التصادم الأمامي وفرامل تلقائية أثناء الطوارئ.

اقرأ أيضًا..

تعرف على جميع طرازات ميتسوبيشي الجديدة المتوفرة بالسوق المصري

أرخص سيارتين جديدتين موديلات 2024 في مصر

كيا إكسيد 2022 كسر زيرو بسعر لا يتخطى مليون جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى