منوعات

“ازاي مستسلمة له”.. ما التفسير لشخصية ركين سعد بمسلسل “سفاح الجيزة”


01:30 م


الإثنين 04 سبتمبر 2023

كتبت- روان شريف:

حالة من الجدل أثارتها الفنانة ركين سعد حول دورها بمسلسل “سفاح الجيزة” منذ بدء عرضه عبر منصة “شاهد”.

وظهرت ركين سعد في المسلسل بدور زينة، وهي شقيقة زوجة السفاح والذي قام بدوره الفنان أحمد فهمي، ولعبت ركين دور الفتاة الطموحة والتي تحلم بدخول عالم الفن، وأهلها يقفون في طريقها، حتى يظهر السفاح ويطلب منها الزواج وعند رفضه واعترافها باستغلالها له مقابل الدخول إلى عالم الفن، يقرر الزواج من شقيقتها الفنانة داليا شوقي، ثم يخطفها لتعيش معه في منزل بعيد عن الأنظار.

والغريب في الأمر، وأثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، هو استسلام زينة (ركين سعد)، للسفاح وموافقتها للعيش معه مقيدة في غرفة مهجورة، وإنصاتها له عند روايته لكواليس قتله للضحايا.

وفي هذا الصدد قال الدكتور جمال فرويزة، استشاري الطب النفسي، أن التحليل النفسي للدور التي تلعبه الفنانة ركين سعد له 3 احتمالات، الأول، أن تكون الفتاة تم قتلها منذ الحلقات الأولى بواسطة السفاح، وأن السفاح يتوهم وجودها من شدة حبه لها.

وأوضح الاحتمال الثاني، في حديثه لـ “مصراوي”، بأن تكون زينة مستسلمة تماما للسفاح، لخوفها الشديد منه، وأنها تخطط للهروب ولكن في السر.

وتابع: “الاحتمال الثالث إنها تكون شخصية سيكوباتية مضادة للمجتمع، عندها لامبالاة للأحداث المحيطة، شافت وحش كتير في حياتها خلاها مش فارق معاها اللي يحصل، فا بتخضع لل”أفعال بتاعته كنوع من أنواع الانتقام من المجتمع”.

اقر أيضًا:

لماذا يشعر البعض بالمتعة أثناء مشاهدة “سفاح الجيزة” رغم أحداثه المرعبة؟

لسبب غير متوقع.. مشاجرة بين راكب ومضيفة على متن طائرة

“جابر ولا زينة”.. اعرف أنت مين من شخصيات مسلسل سفاح الجيزة

طالب يطلق النار على أستاذ في جامعة نورث كارولينا الأمريكية.. هذا ما حدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى