اخبار

فاجعة على ضفاف نهر النيل.. مشهد صادم في غرق شاب وفتاة بالصف


09:37 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتب – محمد شعبان:

كعادة أهالي البلاد المطلة على نهر النيل بمحافظة الجيزة عمدت بعض الأسر إلى الاستمتاع بأجواء عيد الأضحى على ضفاف شريان الحياة كما هو الحال كل عام غير عابئين بخطر يحصد أرواح قاصديه دون هوادة.

مساء الخميس -ثاني أيام عيد الأضحى- قطع صراخ قاصدي منطقة الطلمبات مركز الصف ليهرع الكل للوقوف على ماهيته فكانت الطامة الكبرى باستغاثة فتاة جرفها التيار.

لم يتردد شاب عشريني في مد يد العون، قفز في الماء متقمصًا دور رجل إنقاذ حتى لو كلفه الأمر حياته. حاول ذو الـ22 ربيعًا انتشال الفتاة التي لم تكمل عقدها الثاني بعد لكن الطامة الكبرى كانت حاضرة.

ثوان معدودة كانت كفيلة بتبدل مشهد الفرح والسرور إلى حزن يطبق على القلوب. لقي الاثنان مصرعهما غرقًا بنهر النيل متأثرية بإصابتهما بإسفكسيا الغرق.

مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث غرق بمنطقة الطلمبات دائرة مركز الصف. دع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بفريق إنقاذ نهري.

انتشل رجال الضفادع البشرية جثتي أرزاق سليمان محمد 18 سنة وحازم عبد الحكيم 22 سنة وإيداعها ثلاجة مستشفى الصف المركزي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى