اخبار

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب تدخل لفض مشاجرة في الدقهلية لـ28 مارس


09:34 م


الثلاثاء 27 فبراير 2024

الدقهلية – رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة “الدائرة الحادية عشر” اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب بقرية كفر أبو العينين التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إلى جلسة 28 مارس المقبل، لسماع مرافعة دفاع المتهم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد محمد رفعت المساح، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين رفعت محمد السعيد اللواء، وحسام محمود السيد حشيش، وأحمد عبد الحي عبد الحميد قورة، في القضية رقم 19586 لسنة 2023 جنايات مركز ميت غمر والمقيدة برقم 2720 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم “وليد.ف.غ”، محبوسًا، إلى محكمة الجنايات المختصة، لأنه في يوم 25 سبتمبر 2023 بدائرة مركز ميت غمر، قتل المجني عليه محمد وجيه حسن عبد السميع، عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن كال له عدة ضربات بشومة استقرت بالرأس قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهد والد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، أنه حال تواجده بمسكنه رفقة نجله المتوفى تنامى إلى سمعه صوت مشاجرة وباستبيان الأمر فوجئ بعودته إليه ويقطر دمًا وبسؤاله قرر له بقيام المتهم بالتعدي عليه بالضرب بشومة على رأسه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وثبت بتقرير الصفة التشريحية الوارد من مصلحة الطب الشرعي، أن المجني عليه أصيب بيمين وسط الرأس إصابة رضية حيوية عبارة عن جروح متهتكة بالفروة مصحوبة بكسور في عظام الجمجمة وتكدم بالفص الأيمن من المخ، مما أدى إلى فشل المراكز الحيوية العليا وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية انتهى بالوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى