اخبار

محامي الفنانة غادة والي: الهدف من هدم الفنانة سياسي لتشابه اسمها مع الوزيرة ورئيس الهيئة


01:01 ص


السبت 20 مايو 2023

كتب- حسن مرسي:

عقب عادل عبد الحميد مجاهد، محامي الفنانة غادة والي، على الاتهامات التي وجهها لها فنان روسي، بشأن تصاميمها الجديدة بحملة إحدى شركات المياه الغازية.

وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة، إن الواقعة هي تلفيق محكم، موضحًا: الهدف من هدم الفنانة غادة والي سياسي لتشابه اسمها مع الوزيرة غادة والي وإقالة عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق.

وأكد المحامي عادل عبد الحميد مجاهد، أن غادة والي تم تكليفها من قبل الرئيس السيسي لإنجاز الهوية البصرية لمدينة الأقصر، مضيفًا: “الفنانة مش محتاجة تسرق رسماتها من روسي أو مصري، وكل صورة معمولة جايبين تفاصيلها من المعابد المصرية”.

وعن واقعة رسومات مترو الأنفاق، قال محامي الفنانة غادة والي، التهم التي طالت موكلتي ملفقة وتمس سمعة الفنان المصري، مؤكدًا: غادة لم تسرق رسوماتها التي زينت مترو الأنفاق من الفنان الروسي، دي صور مقتبسة من الفن المصري القدبم، ده هوا (الفنان الروسي) اللي سارق رسوماته من مصر.

وأكمل محامي الفنانة غادة والي، أن إزالة رسومات الفنانة غادة والي من مترو الأنفاق كان خطأ كبيرًا من هيئة الأنفاق، مضيفًا: “هناك مؤامرة أحيكت على غادة بالصوت والصورة وسأقوم بفضح المؤامرة، ولدينا خبراء مصريين كبار في الفن وبإمكانهم الفصل في تلك الواقعة وإظهار الحقيقة، مؤكدًا: “لو صورة الغلاف على منتج بيبسي مقلدة يتوجهوا للقضاء المصري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى