اخبار

المتهم لا يزال هاربًا.. رصاص الأفراح يحصد روحًا بالخطأ في القليوبية


09:19 م


الأحد 27 أغسطس 2023

القليوبية – أسامة علاء الدين:

قُتل شخص بالخطأ متأثرًا بإصابته برصاصة أطلقه صديقه في حفل “نقل جهاز عروس” بمنطقة ميت نما في قليوب، حيث أطلق المتهم النيران ابتهاجًا بالحفل وأصاب المجني عليه في رأسه من الخلف، مأ أودى بحياته.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وضُبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز قليوب، باستقبال مستشفى النيل بشبرا الخيمة “ط. ع. ر” 23 عامًا، مصابًا بطلق ناري من فرد خرطوش في الرأس.

انتقلت قوات مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين بالفحص وإجراء التحريات أنه أثناء تواجد المجني عليه فى حفل “نقل عفش عروس” بقرية ميت نما بدائرة المركز، أطلق صديقه النيران من فرد خرطوش محلي الصنع، فأصابه في رأسه، حيث نقله الأهالى إلى مستشفى النيل في شبرا الخيمة، ثم جرى تحويله إلى مستشفى الساحل، حيث توفي متأثرًا بإصابته.

وتكثف مباحث مركز قليوب جهودها للقبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى