اخبار

“زيزي” تطلب خلع زوجها: “مش عايز يغيرلي الشقة عشان 2000 جنيه”


08:40 ص


الإثنين 07 أغسطس 2023

كتب- فاطمة عادل:

أقامت “زيزي. ف”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: “زوجي رافض يغيرلي الشقة والسبب 2000 جنيه”.

تروي “زيزي”، 30 سنة، ربة منزل: “تزوجت منذ 11 شهرًا من “سعيد. خ” ،40 سنة، تاجر لبيع الدراجات النارية المستعملة، فزوجي ميسور مادياً وعندما طلبت منه عفش فاخر قبل الزواج قام بشراءه بالفعل، ويفعل ما أريده ولا يجعلني احتاج لشئ”.

أضافت الزوجة: “ظهرت عيوب زوجي بعد الزواج فشعرت بعدم الراحة بعد حدوث مشادات كلامية يوميًا، وبعد الشكوى إلى أهلي كان الرد حاولي تغيري المكان وتقعدي في شقة جديدة، وعقب الجلوس معه على فترات ومحاولة إقناعه بتغيير المنزل وافق، وبعد فترة بحث طويلة وجدت منزل مريح وطالبته بشراءه فوعدني بإتمام عقد الشراء لكنه لم يفعل ذلك في النهاية”.

استكملت “زيزي”: ” زوجي يترك أمواله بغرفة النوم كالعادة فقمت بشراء بعض المستلزمات وبعدها فوجئت بزوجي يتحدث بطريقة غير لائقة، وجعل نقص الأموال سببًا في عدم شراء الشقة “مش عايز يشتري الشقة عشان ألفين جنيه” ثم قام بضربي “.

تختتم الزوجة حديثها: “لم يكن أمامي إلا الهروب إلى منزل أهلي للخروج من هذا الجحيم حيث قضيت 11 شهرًا في مشادات وتطورت إلى مشاجرة وصل فيها الأمر إلى الاعتداء بالضرب، وطالبته بالطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده حملت رقم 527 لسنة 2022، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى