منوعات

كيف تتم عزل خزانات المياه

تعد عملية عزل خزانات المياه من المهام الضرورية التي يجب القيام بها من فتره الي أخري بهدف الحفاظ على نظافة المياه وذلك من خلال التخلص من كافة الأوساخ والرمال والشوائب التي تكون ملتصقو بجدران الخزانات، وتقدم شركة كلينكو الرياض خدمات عزل خزانات المياه من الداخل والخارج بدقة واحترافية عالية وتنظيفها بالطريقة الصحيحة لمساعدة في جميع الأفراد من الأوبئة والأمراض والتي تكون نتيجة إهمال عزل الخزانات، وتوفر الشركة خدماتها لجميع العملاء داخل وخارج الرياض.

عزل خزانات المياه 

تعتبر شركة كلينكو الرياض واحدة من الشركات المتخصصة في أعمال عزل خزانات المياه كما أنها تقدم كافة الحلول المثالية في عملية عزل خزانات المياه سواء من الداخل أو الخارج حيث تمتلك الشركة فريق عمل مدرب بكفاءة واحترافية على استخدام المعدات الحديثة والمتطورة المتطلبة في عملية العزل والتي تحمي الخزانات من الأضرار لفترة زمنية طويلة بالإضافة إلى استخدام أفضل المنظفات المناسبة وأجود أنواع العوازل وتقوم بتركيبها بأفضل طريقة وفقا لأنواع الخزانات والأضرار التي تعرضت لها الخزانات.

 تضمن الشركة الحصول على مياه نقية لا يصيبها أي ضرر يهدد حياة الأفراد، كما تقدم كافة الضمانات اللازمة على خدمة عزل خزانات المياه بأدوات مناسبة دون أن تستخدم المواد الكيميائية التي تهدد صحة وحياه الأفراد، فعند لجوء الأفراد لتركيب خزان الماء يتعين عليهم الاهتمام الدوري بنظافة خزانات المياه للحفاظ على جودة المياه المخزنة حتى تظل صالحة للاستخدام الآدمي، كما أن عملية عزل الخزانات تساهم في حماية المبني او المنشاة التي تحتوي الخزان لأن في حاله حدوث تسريبات للخزان قد يؤدي ذلك الي وقوع كوارث تهدد المنشأة.

أهمية عزل خزانات المياه

لتفادي حدوث كوارث قد تنتج عن أي تسريب للخزان، ينصح بالاستعانة بشركة كلينكو الرياض لخبرتها في عمليات عزل الخزانات حيث تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال لعدة أسبابا ومنها:

  • تقدم شركة كلينكو الرياض مجموعة من العمال المتدربين علي أعلي مستوي من المهنية والكفاءة في عملية عزل خزانات المياه.
  • تهتم الشركة بالقيام بعملية عزل الخزانات دون الاختلاط بأي مواد كيميائية مما يحافظ على نقاء المياه. 
  • يعمل فريق عمل الشركة على خلو المياه من الأوساخ والأتربة التي قد تتعرض لها وبالتالي بقاء المياه نظيفة ومعقمة.
  • تستخدم الشركة أفضل المواد اللازمة للعزل مما يساعد في منع تكون الفطريات والبكتيريا التي قد تؤذي الإنسان، بالإضافة الي منع المياه من التعرض لأشعة الشمس الضارة التي ينتج عنها تعريض حياة الإنسان إلى الخطر.
  • تعمل الشركة من خلال عملية العزل على حماية الخزان من الصدأ، مما يساعد في زيادة العمر الافتراضي للخزان.
    • تستخدم الشركة أفضل المواد في التعقيم وبالتالي حماية الخزان من الحشرات والآفات التي قد تضر المياه وصحة الأفراد وبالتالي حمايتها داخل الخزان لأطول فتره ممكنة.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد العزل اللازمة لحماية الخزانات من التسريب وبالتالي المساعدة في حماية المباني من التعرض للمخاطر التي قد تنتج من تسريب الخزانات الغير معزولة. 

خدمات شركة كلينكو الرياض لعزل خزانات المياه

 تتمكن شركة كلينكو الرياض من تقديم خدمة عزل الخزانات المائية في كافة أنحاء الرياض بالإضافة الي التعامل مع كافة أنواع الخزانات، وأبرز هذه الخدمات هي: 

عزل خزانات الفيبر جلاس

تعتبر خزانات الفيبر جلاس من الخزانات التي تقاوم الصدأ وتستمر لفترات طويلة نظرا لأنها تصنع من الصلبة المتين والفولاذ القوية. 

عزل خزانات أرضية

تتميز هذه الخزانات بمساحتها الهائلة التي تستوعب أحجام كبيرة من الماء كما أنها تستخدم في حماية المباني من التعرض إلى التسريبات المائية.

عزل خزانات العلوية

وهي خزانات ذات أحجام متوسطة لا تحتاج الي مساحات واسعة وتصنع هذه الخزانات من البلاستيك القوية المتين وتتميز هذه الخزانات بأنها ذات ألوان داكنة تساعد في منع وصول أشعة الشمس للمياه.

أنواع العزل الذي تستخدمه شركة كلينكو الرياض لعزل الخزانات

توفر شركة كلينكو الرياض أفضل أنواع مواد العزل التي تتناسب مع جميع أنواع الخزانات وأبرز هذه الأنواع:

العزل المائي

يعتبر العزل المائي للخزانات من أكثر أنواع العزل التي تلجأ إليها الشركة حتى لا تتعرض الخزانات إلى التسربات المائية التي تسبب الكثير من المخاطر والاضرار.

العزل الحراري

يعد العزل الحراري من أنواع العزل التي تتناسب مع أنواع الخزانات العلوية بهدف حمايتها من التعرض إلى أشعة الشمس.

 كيف تتم عزل خزانات المياه 

تتبع شركة كلينكو الرياض مجموعة من الخطوات والإجراءات لعزل الخزانات وتنظيفها والوصول إلى نتيجة مثالية، وتتمثل هذه الخطوات في:

    • يتم التواصل مع الشركة من خلال طرق التواصل المتنوعة التي تقدمها الشركة للعميل لتحديد نوع الخدمة والاتفاق على السعر المناسب.
    • ترسل الشركة مندوبين متخصصين لمعاينة الخزانات التي تحتاج للعزل، وتحدد الأدوات والمعدات الضرورية لعملية العزل. 
    • بعد تحديد المطلوب لعملية العزل، تتفق الشركة مع العميل على الميعاد الذي يناسبكم للقيام بعملية عزل الخزانات.
    • بعد الاتفاق على الميعاد المحدد، يتوجه من الشركة فريق من المتخصصين والفنيين للقيام لعملية تنظيف الخزانات للتخلص من الفطريات، والبكتيريا الضارة التي ينتج عنها الكثير من الأمراض.
    • بعد الانتهاء من عملية التنظيف التامة، يقوم الفريق المختص بخلط العوازل المناسبة بالكميات المحددة لتجهيز المادة العازلة.
    • يقوم المتخصصين بتوفير كلا من العوازل الداخلية والخارجية ثم يقومون بفرد المادة العازلة على جسم الخزان. 
    • يعمل الفريق المختص من الشركة على معالجة جميع التشققات والثقوب التي توجد بالخزانات.
  • توصي الشركة بترك الخزانات بعد عملية العزل حتى تجف، والتأكد من جودة العوازل المستخدمة.

 أسعار شركة كلينكو الرياض لعزل خزانات المياه

تقدم شركة كلينكو الرياض أفضل الأسعار التي تناسب كافة العملاء كما أنها تقدم العديد من التخفيضات والعروض حيث تعمل الشركة على تحقيق التوازن بين تقديم خدمة العزل بطريقة ذات كفاءة وفاعلية وبين أسعار تناسب الجميع كما تحدد أسعار خدمة عزل الخزانات وفق لعدة اعتبارات، وهي:

  • أنواع العوازل التي تستخدمها الشركة في عملية عزل الخزانات سواء من الداخل أو الخارج.
  • الطريقة التي يقوم بها طاقم العمل والفنيين في عملية العزل، بالإضافة الي عدد الفنيين القائمين على عملية العزل.
  •  أنواع الخزانات وحجمها وعدد الخزانات التي يريد العميل عزلها.

عروض شركة كلينكو الرياض

تطرح شركة عزل خزانات بجدة عروضًا وخصومات فورية وحصرية على مختلف خدمات عزل الخزانات التي تقدمها، وقد تتخطى نسبة الخصم 50% وأكثر مما يوفر على العملاء ويشجعهم على التعاقد مع الشركة.

التواصل مع شركة كلينكو لعزل خزانات المياه

تمتلك شركة كلينكو الرياض فريق من خدمة العملاء متخصص في الرد على كافة التساؤلات فيما يخص الحجز أو أي استفسارات تخص عملية عزل خزانات المياه حيث يتم التواصل مع الشركة من خلال:

  • زيارة مقر الشركة في مدينة الرياض.
  •  التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • التواصل عبر رقم الهاتف والواتساب الخاص بالشركة. 
  • المراسلة عبر إيميل الشركة.

نجد أن شركة كلينكو الرياض واحدة من الشركات الرائدة في مجال عزل خزانات المياه نظرًا لامتلاكها عدد من العمالة المدربة على عملية العزل والآليات والتقنيات الحديثة المستخدمة في العزل مما يؤدي الي إتمام عزل الخزنات بكفاءة وفعالية تضمن الاستخدام الآدمي للمياه المتواجدة داخل الخزانات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى