رياضة

منتخب غينيا: سنواجه مصر في المغرب بسبب أزمة الاستادات


11:36 ص


الثلاثاء 16 مايو 2023

كتب- علي البهجي:

أكد ثيرلو أمادو، المتحدث الرسمي لمنتخب غينيا، أن مواجهة مصر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا يوم 14 في المغرب ليس مشكلة ومنطقي، كونه سيكون بعد 3 أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية.

ويواجه منتخب مصر نظيره الغيني يوم 14يونيو المقبل،ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس إفريقيا 2023.

وقال أمادو، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” عبر قناة الحياة: سنواجه منتخب مصر يوم 14 يونيو في المغرب، والأهلي سيلعب في النهائي 11 يونيو في حالة تأهله وبذلك سيكون هناك 3 أيام فارق بين المباراتين.

وأضاف:” نعترف اننا لا يمكن ان تسضيف مباريات بسب مشاكل الاستادات، لذلك اخترنا المغرب لاستضافة مواجهتنا أمام مصر”.

وتابع:” معظم اللاعبين في اوروبا تنتهي مبارياتهم في أول يونيو، ومن الممكن أن يبدأ معسكرنا قبل 7 أيام من أسبوع الفيفا، وتم الاتفاق مع البرازيل لخوض مباراة ودية وعلينا ان نلعب هذه المباراة يوم17 يونيو”.

وأكمل:” منطقي أن نلعب أمام مصر يوم 14 ونواجه بعدها البرازيل يوم 17 يونيو، ونعرف ان الأهلي سيلعب يوم 11 يونيو ، لكن هناك 3 ايام فارق بين مواجهة مصر وفريق الأهلي في حال تأهله للنهائي، والقواعد تقول يجب أن يكون هناك 3 ايام فارق على ا[رقل بين المباريات الدولية”.

وأتم :” مصر لديها لاعبين كثيرين وممكن ان يشاركوا في المباراة أمامنا، كلا الفريقين من الممكن أن يتاهوا بعد هذه المباراة إلى أمم إفرييقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى