اخبار

“ده منظر طالب هندسة”.. طالب يتهم أستاذًا جامعيًا بالتنمر عليه بامتحان المعهد العالي للهندسة بدمياط


02:22 م


الثلاثاء 29 يونيو 2021

بورسعيد- طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع “مصراوي” على “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو روى خلاله الطالب مؤمن طارق مصطفى، واقعة تعرضه للتنمر أثناء أدائه امتحان آخر العام بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط.

وأشار “مؤمن” إلى أن الواقعة تعود إلى يوم 22 مايو 2021 أثناء أدائه امتحان مادة “خرسانة مسلحة 1″، إذ كان يرتدي سلسلة بينما ربط شعره بـ”أستيك”، وفوجئ برئيس لجنة الامتحانات يقول له: “ده شكل طالب هندسة، المنظر ده ميدخلش المكان ده لأنه لا يليق بمهندس، مينفعش نسيب الأشكال دي تدخل عندنا، أنا لو عميد الكلية موافق على منظرك ده أنا هقدم استقالتي”.

وأضاف الطالب: “لا أعلم أين المشكلة، لو طلب مني أقلع السلسلة كنت قلعتها، ولو شعري المشكلة كان يقولي وكنت حلقته تاني يوم”.

وتابع الطالب حديثه: “قلت للدكتور فهمني في إيه، أنا مكنتش عارف الدكتور ولا هو يعرفني، وعمري ما كان عندي مشكلة معاه ولا مع أي حد، وقال لي تعالى معايا مكتب العميد أنت مش هتمتحن، أنت إزاي عايش كده وازاي الناس عندك في المنطقة سايبينك كده”.

وأضاف: “داخل مكتب العميد وبخني العميد لجلوسي على مقعد فور دخولي المكتب، وطالبني بأن أقوم بالدوران حول نفسي، وحدثني بأسلوب غير لائق”.

فيما حرر الطالب محضر بالواقعة بقسم شرطة دمياط الجديدة رقم 1629 بتاريخ 23 مايو لسنة 2021، وأن لديه شهودًا على الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى