اخبار

سيناوي ينحت اسم “فلسطين” على شواطئ طور سيناء (صور)


10:51 م


الأربعاء 08 نوفمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

حرص شاب سيناوي على الإعلان عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، من خلال رفع العلم الفلسطيني والمصري على أحد شواطئ مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، ونحت اسم “فلسطين” بالرمال على الشاطئ.

قال الفنان إسلام النجار، النحات المعروف بمدينة الطور ببراعته على النحت على الرمال، إنه نحت اسم “فلسطين” بالرمال وزينها بأعلام مصر وفلسطين، للتعبير عن تضامنه مع أهالي غزة، واعجابًا منه بدور القيادة السياسية الممثلة في الرئيس لسيسي، في قيادة الملف الخاص بغزة، موضحًا أنه كتب كلمة فلسطين بشكل عملاق على الشاطئ استغرقت ثلاث ساعات، وكان يتمنى أن تقاد بالشموع طوال الليل.

وأكد “إسلام” في تصريح اليوم، على ضرورة تضامن كافة الشعوب العربية مع أهالي غزة، حتى لو أن هذا التضامن بأقل الامكانيات، مشيرًا إلى أنه لم يجد ما يفعله من أجل أطفال غزة وأهل غزة إلا أن يكتب اسم فلسطين، وبها قلب وخريطة من قلب سيناء، تعبيرًا عن التضامن معهم.

وأضاف الشاب حامد أحمد حامد، الذي اشترك في كتابة اسم فلسطين على شاطئ طور سيناء، أن العمل للتعبير عن تضامن أهل سيناء مع الأشقاء في فلسطين وغزة الذين يعانون من هجوم وحشي من المحتل الإسرائيلي الذي يقتل كل يوم الأطفال والنساء والعجائز، إضافة إلى مئات المصابين في المستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى