اخبار

الجثة تحت المرتبة.. “صندل” يكشف جريمة زوجة الأب مع الطفلة سجدة بسوهاج


01:31 م


الأربعاء 30 أغسطس 2023

سوهاج- عمار عبد الواحد:

اعترفت المتهمة بقتل ابنة ضرتها بسبب الغِيرة بقرية بنجا أمام جهات التحقيق المختصة بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، مضيفًة أنه ضاق صدرها بعد تودد وتقرب زوجها من امرأته الأولى، وحدوث خلافات ومشاجرات بينها وبين ضرتها التي تقيم معها في نفس المنزل.

وتابعت الزوجة التي قتلت ابنة زوجها أنها استغلت فِطرة وعفوية الطفلة “سجدة” وترددها على مسكنها ولهوها مع بناتها في استدراجها داخل شقتها وأطبقت على رقبتها حتى فارقت الحياة وأصبحت جثة هامدة، مشيرًة إلى أنها بعد ارتكابها الواقعة أخفت الجثة تحت سرير حجرة نومها.

وأضافت المتهمة “ف” في اعترافاتها أنها ارتكبت الواقعة مساء الأحد الماضي وتم كشف غموضها والتوصل إليها وضبطها صباح الاثنين، عقب العثور على جثة الطفلة بمنزلها، موضحة أنها بعد كثرة مشاكلها مع ضرتها وانحياز زوجها لزوجته الأولى فكرت في كيفية الانتقام لنفسها، بإحراق قلب أم المجني عليها فقتلت “سجدة” خنقًا.

وتابعت المتهمة أن عثور أسرة الضحية على فردة من حذاء المجني عليها “صندل” داخل شقتها جعلهم يوجهون الالتهام لها، وأنه بسؤال ضباط المباحث لابنتي الصغيرة عن سجدة ردت: “أمي حطاها تحت السرير”، فتم رفع مرتبة السرير ووجدوا جثة الطفلة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض العثور على طفلة جثة هامدة بالقرب من منزل أسرتها، دائرة مركز شرطة طهطا شمالي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة الزوجة الثانية لوالدها “ضُرة والدتها”، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى مأمور مركز شرطة طهطا إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة طفلة بناحية قرية بنجا دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين العثور على “سجدة. أ” في العقد الأول من العُمر، جثة هامدة وحول رقبتها آثار خنق، ملقاة تحت سرير حجرة نوم زوجة أبيها الثانية، وتوصلت التحريات إلى أن المذكورة متغيبة عن منزل أسرتها منذ مساء الأحد الماضي، وأن وراء ارتكاب الجريمة الزوجة الثانية لوالدها “ضُرة والدتها”؛ بسبب الغيرة.

تم إيداع الجثة مشرحة مستشفى طهطا العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا

خِلفة بنات وغِيرة ضراير.. كيف راحت الطفلة “سجدة” ضحية الزوجة الثانية بسوهاج؟

غيرة ضراير وجثة خلف المنزل.. تفاصيل صادمة في مقتل الطفلة “سجدة” بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى