اخبار

13 يوليو.. “لازوردي” تبدأ توزيع 17 مليون ريال أرباحا نقدية عن عام 2022

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة لازوردي للمجوهرات في اجتماعها أمس الاثنين 19يونيو 2023، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2022 تعادل 3% من رأس مال الشركة.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الثلاثاء، إن إجمالي مبلغ التوزيعات 17.25 مليون ريال، بواقع 0.3 ريال للسهم الواحد والتي تمثل (3%) من رأس مال الشركة، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. هذا وسيبدأ توزيع الأرباح اعتباراً من يوم الخميس بتاريخ 2023/07/13م.

ووافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي 2023م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وفوضت الجمعية مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الواردة في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى