اخبار

بنسبة نجاح 76.14%.. محافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية


07:32 م


الإثنين 03 يونيو 2024

أسوان – إيهاب عمران:

اعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 76.14%.

كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 82%، ونتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة 80%، فيما وصلت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى 88.8%.

تم الإعلان عن النتائج بحضور المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي عرض النسب المئوية على المحافظ. وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين، مشيدًا بجهودهم وتمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح في المراحل التعليمية المقبلة لتحقيق أفضل النتائج ليصبحوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم.

وصرح المهندس محمد الرشيدي بأن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألفًا و120 طالبًا وطالبة داخل 302 لجنة، ونجح منهم 20 ألفًا و649 طالبًا وطالبة. كما أعلن عن فتح باب التظلمات بدءًا من يوم السبت القادم ولمدة 15 يومًا.

وأكد المهندس الرشيدي أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان، يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع بوابة أسوان الإلكترونية من خلال الرابط: https://info.aswan.gov.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى