اخبار

ختام فعاليات دورة إعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها بمركز الشيخ زايد


06:15 م


الخميس 07 ديسمبر 2023

كتب – محمود مصطفى أبوطالب:
اختتمت اليوم الخميس، فعاليات دورة إعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها، والتي نظمها مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، حيث تناولت الدورة التدريب على أحدث الاستراتيجيات والأساليب في تعليم اللغات الأجنبية طبقا للمعايير العالمية، وحاضر بها نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين في المجال.

وقال الدكتور المحرصاوي نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، إن الدورة التي امتدت فعالياتها على مدار شهر، جاءت بشكل مكثف لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة، وحرصت على تقديم برنامج ومحتوى متنوع وبحضور نخبة من كبار الأساتذة، في إطار الحرص الدائم على مواكبة أحدث طرائق واستراتيجيات تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

وفي الختام أشاد المحرصاوي بمستوى المتدربين، وحرصهم على تحقيق الاستفادة الكاملة من الدورة، بما يسهم في تنمية مهاراتهم التدريسية للطلاب الناطقين بغير العربية.

وأكد أسامة يس نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، ترحيب المنظمة ومركز الشيخ زايد بالمتدربين، والحرص علي تقديم يد العون لهم، لمساعدتهم في حياتهم العملية، والعلمية، مشيراً إلى تنوع محتوى الدورات التي تقدمها المنظمة في مختلف المجالات لتأهيل المتدربين لسوق العمل.

حضر الحفل الدكتور عبد الدايم نصير أمين عام المنظمة، مستشار شيخ الأزهر، وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين والتقاط الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى