رياضة

جيرارد لـ “العربية”: فخور بانضمامي إلى الدوري السعودي

أبدى الأسطورة ستيفن جيرارد سعادته بقيادة الاتفاق السعودي في تحد جديد خارج أوروبا، معرباً عن فخره بكون جزء من مشروع تطوير الدوري السعودي، لافتا إلى أنه وافق على تدريب الاتفاق بسبب القواسم المشتركة.

وقال النجم الإنجليزي في مقابلة مع “العربية” يوم الأحد: سعيد جدا بانضمامي إلى الاتفاق، النادي لديه تاريخ حافل ويحب تحقيق الانتصارات والتنافس من أجل الفوز بالألقاب، عندما تواصلوا معي راودني احساس عائلي، ولدينا الكثير من القواسم المشتركة.

وأضاف البالغ من العمر “43 عاما”: تواصلنا الأول كان قبل 3 أسابيع، لطالما أردت أن أتحدى طموحاتي والبحث عن الفرص المثيرة للاهتمام، أحببت أن استكشف هذه التجربة، وذهبت إلى الدمام للإطلاع على الأوضاع، وتم الترحيب بي بطريقة رائعة، حينها لم أكن مستعدا لاتخاذ القرار النهائي، كان علي التحدث مع عائلتي وتقييم كافة الجوانب، كنت بحاجة للمزيد من الوقت والتفكير، بعد ذلك قررنا قبول العرض.

وأكد أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزي أن عائلته ستتواجد معه في السعودية، كاشفا حماستهم لخوض التجربة والتعرف على ثقافة جديدة.

وأشاد جيرارد بمرافق وامكانات نادي الاتفاق، وأردف: هو ناد فخور بإرثه، وتم توفير مرافق جيدة جدا وبيئة مناسبة لي وللاعبين.

وبشأن صحة اقتراب زاها من الاتفاق وإمكانية التعاقد مع نجوم كبار، ذكر جيرارد: ناقشت مع مجلس الإدارة بعض الأسماء المحتملة لكي نكون أكثر تنافسية، وبخصوص زاها ليس من المهنية أن نذكر اسم اللاعب، يجب أن نحترمهم ونحترم الأندية.

وواصل: سنعمل على حسب الميزانية للتعاقد مع اللاعبين الذين سيفيدون الفريق ويساعدونه في التطور والنمو، لا نسعى فقط خلف الأسماء الكبيرة، بل الصحيحة.

واختتم جيرارد حديثه، قائلا: متحمس جدا للمشاركة في الموسم المقبل، لاسيما وأن المنافسة العام الماضي كانت قوية جدا والجوانب الفنية أيضا، وفخور بأن أكون جزءاً من تطوير الدوري السعودي، وأريد أن ينافس فريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى