اخبار

الموجة الـ 21.. إزالة 12 جمالون ومباني على أملاك الدولة بالإسكندرية- صور


11:54 ص


الجمعة 19 مايو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

قاد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة تعديات على الأراضي أملاك الدولة بكل من مشروع ناصر وقرية أبيس الثانية ضمن أعمال الموجة 21 لإزالة التعديات.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 12 قرار إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة من ضمنها 7 متغيرات رصدتها وحدة المتغيرات المكانية و5 مخالفات أخرى في المهد.

وأوضح رئيس الحي أن المخالفات عبارة عن 4 جمالون و8 مباني طابق أرضي جرى بناؤها بدون ترخيص وتعد على أراضي أملاك الدولة، بالإضافة إلى استكمال إزالة أسوار مخالفة، مشيرا إلى أن الإزلات جرت بمشروع ناصر وأبيس الثانية.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وأكد الشريف، أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى