اخبار

طقس الـ6 أيام.. أمطار رعدية على هذه المناطق وشبورة ونشاط رياح


10:00 ص


الإثنين 07 أغسطس 2023

كتب- محمد عبدالناصر:
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس من الإثنين 07 أغسطس 2023 إلى السبت 12 أغسطس 2023، حيث يوجد انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة، يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

وتابعت: “يوجد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

الإثنين 07 أغسطس والثلاثاء 08 أغسطس 2023
– شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة
ووسط سيناء.

– أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد حلايب – شلاتين – أسوان – أبو سمبل – الوادى الجديد) على فترات متقطعة، قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 30% تقريبا.

– نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب البلاد حلايب – شلاتين – أسوان – أبو سمبل – الوادى الجديد) على فترات متقطعة .

الأربعاء 09 اغسطس 2023
– أمطار خفيفة على مناطق من أقصي جنوب البلاد حلايب – شلاتين – أسوان – أبو سمبل – الوادى الجديد) قد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا

من الخميس 10 اغسطس الى السبت 12 أغسطس 2023
– نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى