الفن والفنانين

العراقية شذى حسون مع “فاندام” في حفل عشاء فاخر بدبي


07:25 م


الخميس 22 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

التقت الفنانة العراقية شذى حسون بالنجم العالمي جون كلود فاندام وجمعهما جلسة عشاء بأحد الأماكن في دبي ونشرت عدد من الصور والفيديوهات خلال لقائها معه على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت “شذى” على تواجدها مع فاندام قائلة :”استمتع بعشائي مع فاندام”، كما نشرت صورة تجمعهما سوياً وعلقت “الأحب لي فاندام”.

وكشفت “شذى حسون” بأحد اللقاءات التليفزيونية عن مرورها بنفس الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الماضية قائلة “اختفيت لفترة بحياتي لأمور شخصية وحصلت قصص كتير معايا بحياتي ولو طلعت للإعلام اللي هحكيه هيكون دراما أكتر”.

وأوضحت: اللي حصل مع شيرين وتعرضت له، حصل معايا شوية والفرق بيني وبين شيرين أن الإعلام اهتم بموضوعها وتابعها بعكسي الموضوع كان بعيد عن الإعلام وأنا فضلت ده، حفاظا على خصوصيتي وخصوصية الناس التانية، وأحيانا بتجيلك فترات تبقي عايزة تركزي على نفسك شوية.

وأضافت: شيرين بحكم نجاحها ومحبة الناس ليها وجنونها ده يخليها فنانة حقيقية، وكل اللي بيحصل معاها حصل مع كل الفنانين الكبار في العالم، وشيرين صوت كتير حلو و بتلمسني.

كما كشفت عن أمنيتها بالتمثيل مع الفنان تامر حسني والفنان محمد رمضان في حالة اتجاهها للتمثيل وكونهم الممثلين الأقرب لها وعلقت قائلة “أحب أمثل مع تامر حسني ومحمد رمضان، تامر لأنه مغني ومطرب واتجه للسينما ونجح ولما أمثل معاه هيفهمني أكتر لأني مغنية زيه وهيطلعني، ومحمد رمضان هو كمان هيفهم أنا عايزة ايه وأتحط في أي مكان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى