رياضة

مباشر يوم الحسم.. ليفربول 1-1 وولفرهامبتون.. ماني يسجل


04:27 م


الأحد 22 مايو 2022

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وولفرهابمتون، والتي تقام بمعقل “الريدز” على ملعب “الآنفيلد” في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات بريميرليج.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 89 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر المسابقة، حيث يحتاج “الريدز” للفوز في مباراة اليوم بجانب تعثر مانشستر سيتي بالخسارة أو التعادل لتتويج رفاق محمد صلاح بلقب بريميرليج.

في المقابل، يحتل الفريق الضيف وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر – ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب- أندرو روبيرتسون – تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون – نابي كيتا – ساديو ماني – لويس دياز – ديوجو جوتا.

تشكيل وولفرهامبتون: خوسي سا – جوني كاسترو – ويلي بولي – لياندير ديندونكير – ريان آيت نوري – كونور كودي – توتي – روبين نيفيز – جواو موتينيو – بيدرو نيتو – راؤول خيمينز.

تفاصيل المباراة:

استطاع نيتو أن يسجل هدف مبكر لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة بعد عرضية من راؤول خيمينز لتصبح النتيجة لصالح الولفز بنتيجة (1-0).

وحاول ماتيب في الدقيقة الخامسة أن يسجل التعادل من كرة رأسية بعد عرضية من لويس دياز، تمر كرة الكاميروني بجوار القائم.

وأهدر لويس دياز فرصة هدف لليفربول في الدقيقة العاشرة بعد انفراده بمرمى وولفرهامبتون إلا أن دفاع الفريق الضيف يشتت الكرة.

ليفربول واصل التهديد الأولى بكرة عرضية من لويس دياز والثانية بتسديدة من نابي كيتا بداخل منطقة الجزاء تتحول لركنية في الدقيقة 14.

فرصة خطيرة كانت لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 18 عن طريق عرضية من نيتو تصل عند ديندونكير لكن يهدر الفرصة بشكل غريب من أمام مرمى ليفربول.

وفي الدقيقة 24، أحرز ساديو ماني هدف التعادل لصالح ليفربول بعد انفراده بمرمى وولفرهامبتون لتصبح النتيجة (1-1).

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى