اخبار

خطفها فى العبور واغتصابها بالإسكندرية.. مأساة جديدة لفتاة في القليوبية


09:42 م


الجمعة 31 مايو 2024

القليوبية – أسامة عبدالرحمن:

شهدت محافظة القليوبية، مأساة جديدة بطلتها فتاة وثقت فى خطيبها وخرجت معه فاختطفها بعد أن وضع لها مخدرًا فى علبة عصير، وتناوب على اغتصابها لمدة 11 يومًا متواصلة – وفقا لمزاعم أسرتها-.

البداية كانت باتهام أسرة فتاة تدعى “فاطمة” في منطقة أبو زعبل في محافظة القليوبية، خطيبها باختطافها والتعدي عليها جنسيًا، داخل إحدى الشقق السكنية في مدينة الإسكندرية لمدة 11 يوما، مؤكدين أن المتهم أعطى ابنتهم عصيرًا مخدرًا واختطفها داخل سيارة أجرة يملكها والده.

وقالت والدة الضحية،: إن المتهم تقدم لخطبتها منذ فترة وبالبحث والسؤال عنه تأكد لنا أنهم أسرة طيبة وفي حالهم، ولكن ابنهم لا يعلمون عنه شيئا بسبب سفره الدائم.

وتابعت والدة الفتاة،: أن ابنتها تعمل في إحدى المصانع بمدينة العبور، وأن المتهم اتصل بها عقب انتهائها من عملها وقال لها “أنا هفسحك النهاردة وجيبلك هدية حلوة”، مشيرة إلى أن المتهم وضع خطة للإيقاع بابنتها، حيث أعطاها عصيرًا مخدرًا تسبب في فقدانها للوعي، واصطحبها إلى إحدى الشقق في مدينة الإسكندرية واغتصبها لمدة 11 يوما بعد حبسها داخل الشقة.

وأضافت والدة الفتاة، ابنتي ظلت تصرخ لطلب النجدة دون جدوى، ليخبرها بأنها في الإسكندرية ولن يستطيع أحد نجدتها، مشيرة إلى أن المتهم هدد ابنتها بأنه سيفضحها وأنها جاءت معه إلى الشقة برضاها، وأخبرها بأنه فعل ذلك لإجبارها على الزواج منه دون أن يدفع مهرًا أو شبكة، ويضعنا جميعًا أمام الأمر الواقع.

وأوضحت، أن المتهم كان يترك “فاطمة” في المنزل، ويخرج للعمل على سيارة والده، لجلب مصروف المنزل، حيث كان يتعامل معها على أنهما متزوجين، مشيرة إلى أنهم نجحوا في معرفة مكانها، وذهب والدها وأقاربها وكسروا باب الشقة وأنقذوها، قائلة: “منه لله ضيع مستقبل بنتي ومش هسيب حقها يروح.. عايزة حق بنتي اللي ضاع شرفها على يد شخص غير أمين”.

من جانبه نفى والد المتهم بخطف الفتاة تفاصيل الواقعة، مؤكدا أن الفتاة لم تكن تعمل في ذلك اليوم ولم يتم خطفها وأنها خرجت برضاها مع ابنه لأنها تحبه.

وأضاف والد المتهم، ابني تعرف على فاطمة وذهبنا إلى أسرتها وقرينا الفاتحة وتم الاتفاق على كل شيء، بالإضافة إلى تحديد موعد الزفاف، قائلا: “دي بنتي واللي مرضهوش على بنات الناس مرضهوش عليها”.

تابع: “ذهبنا إلى محامي وقمنا بكتابة عقد زواج عرفي ومستعد لإتمام الزواج الرسمي وتنفيذ المتفق عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى