اخبار

بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. هتافات أهالي الفيوم في ميدان السواقي – فيديو وصور


07:44 م


الجمعة 20 أكتوبر 2023

الفيوم – حسين فتحى:

شهد ميدان السواقى في مدينة الفيوم، توافد الآلاف من كافة مدن وقرى المحافظة، وذلك للتنديد بما تقوم به إسرائيل من أعمال وحشية ومجازر ضد أبناء الشعب الفلسطيني، فى ظل تأييد أمريكي فرنسي بريطاني.

وعبر أهالي الفيوم عن آمالهم في قدرة مصر على إدخال المساعدات لدعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني.

وأكدوا على أنه لا لتهجير الشعب الفلسطينى، ولا للمجازر الجماعية، ولا للاجتياح البري لقطاع غزة، وأن الأراضى المصرية خط أحمر.

وذكرت منى عابد أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن الشعب المصرى خرج للمرة الثانية خلال أيام ليؤكد دعمه للقيادة السياسية فى كل الخطوات التي تخطوها لوقف المجازر والانتهاكات التي ترتكب ضد فلسطين.

وقال الدكتور وجيه الشيمى الأستاذ بكلية دار العلوم، وعضو مجلس الشيوخ الأسبق، أن أفعال إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وتجاهل دولي من الدول الغربية، ينذر بمخاطر لا تحمد عقباها، خاصة مع تزايد الأعمال العدوانية الإسرائيلية ضد الشعب العربي الفلسطيني فى قطاع غزة.

وأشار الدكتور صابر عطا رئيس لجنة الوفد بمحافظة الفيوم، أن الحزب يرفض وبكل عبارات الإدانة والاستنكار، ما يحدث للشعب الفلسطيني من قبل الصهاينة، لإبادة الشعب الفلسطيني الأعزل، بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، والذي أدى الى استشهاد الأطفال والنساء وكبار السن.

وقال العميد ياسر سلومة، أمين مساعد حزب حماة الوطن بالفيوم، وعضو مجلس النواب السابق، إن نزول الملايين على مستوى الجمهورية، يؤكد على الدعم اللامحدود للقيادة السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى