رياضة

كلوب: مشاركة صلاح في مباراة ساوثهامبتون تحدد اليوم


05:57 م


الثلاثاء 27 فبراير 2024

كتب – يوسف محمد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة في لقاء ساوثهامبتون غداً، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون غداً، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دور ال 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا أرغب في الحديث عن موقف الإصابات الخاصة بلاعبي الفريق الآن، ونحن نحتاج إلى معجزات مع عدد قليل من اللاعبين للحاق بالمباراة”.

وأضاف: “سنتخذ قرار مشاركة الثلاثي محمد صلاح، دومينيك سوبسلاي وداروين نونيز، بعد معرفة موقف الثلاثي خلال تدريبات الفريق اليوم”.

وتابع: ” جرافنبرج يعاني من إصابة في الأربطة، ولن يتمكن من المشاركة في مباراة ساوثهامبتون غداً”.

وواصل: “واتارا إندو يعاني من كدمة قوية، لذلك لا يمكن تحديد موقفه من المشاركة الآن، وسأقوم بتحديد التشكيل المناسب عند معرفتي بكل المعلومات الخاصة باللاعبين”.

وأكمل: “من الممكن أن أعتمد على عدد من لاعبي الأكاديمية، ويجب علينا جميعاً أن نقدم لهم المساعدة وعدم النظر إلى أي غيابات”.

واختتم: “صعوبة مباراة ساوثهامبتون تأتي بسبب قلة وقت تعافي اللاعبين عقب مباراة نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي”.

وتمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز، على حساب تشيلسي في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس كاراباو، ليتمكن من حصد اللقب العاشر له في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى