اخبار

محافظة جنوب سيناء تتبرع بمبلغ مليون جنيه لـ”تحيا مصر” (صور)


06:01 م


الأحد 26 نوفمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، شيكًا بمبلغ مليون جنيه، للرئيس التنفيذي لصندوق “تحيا مصر” كتبرع مقدم من المحافظة لصالح الصندوق.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بحصول محافظ جنوب سيناء على درجة الدكتوراه في فلسفة الاستراتيجية القومية عن موضوع “التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب”، بقاعة أكتوبر بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية.

جرت مناقشة رسالة الدكتوراة وسط حضور مهيب ضم عددًا من الوزراء والمحافظين، وكوكبة من أساتذة الجامعات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات الإعلامية، وكبار الكتاب والصحفيين، ورجال الفكر، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وكبار المستثمرين ورجال الأعمال، ومشايخ وعواقل البدو، وممثلين عن المرأة وعددًا كبيرًا من مواطني جنوب سيناء.

وتمت مناقشة رسالة الدكتوراة بواسطة لجنة رفيعة المستوى، ضمت اللواء دكتور محمد عبد المنعم نعيم، وعضوية كل من اللواء دكتور طه محمد السيد، والأستاذ الدكتور صالح الشيخ.

وقد أجازت اللجنة بإجماع الآراء رسالة الدكتوراة المقدمة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كما أشادت اللجنة بالمجهود البحثي والعمق الفلسفي المدعم بالخبرة العملية لمقدم الرسالة اللواء خالد فودة، وإصراره على ثقل خبراته بما يفيد الأجيال القادمة من الباحثين بكافة مستوياتهم ، متمنين له دوام التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى