الفن والفنانين

صلاح عبدالله عن تكريمه من “القومي للمسرح”: “لو عشت هلبي دعوة الأحباب” والنجوم يعلقون


08:57 م


الجمعة 28 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:
علق الفنان صلاح عبدالله على قرار تكريمه من قبل إدارة المهرجان القومي للمسرح في دورته السادسة عشر هذا العام برئاسة الفنان محمد رياض والذي يقام في الفترة من 29 يوليو وحتى 14 أغسطس المقبل.
ونشر “صلاح” ملصق التكريم على حسابه الرسمي “إنستجرام” وعلق قائلاً: “بإذن الله لو عشت هلبي دعوة الأحباب الكريمة لحضور هذا التكريم الكريم”.
ولاقى تعليق “صلاح عبدالله” إعجاب متابعيه منهم الفنانة ليلى أحمد زاهر قائلة “ربنا يديك الصحة والعافية يا حبيبي”، والفنانة إيمان العاصي “حبيبي ربنا يديك الصحة وطول العمر”، إلى جانب الفنانة روجينا قائلة “مبروك يا عمري تستحق مليون تكريم”.

ويتنافس في مسابقة العروض المسرحية هذا العام 37 عرضاً من الجهات والهيئات المختلفة التي أنتجت عروضها وقدمتها خلال العام الماضي، وجاءت قائمة العروض المشاركة كالتالي: من الفرق المستقلة والحرة يشارك 5 عروض، وفرق الهواة والنقابات الفنية ومنظمات المجتمع المدني، والمسرح الخاص والجامعي 5 عروض، ويشارك البيت الفني للمسرح بـ 6 عروض.

كما تشارك دار الأوبرا المصرية بعرض واحد، وتشارك أكاديمية الفنون بـ 3 عروض، ويشارك مركز الهناجر للفنون بعرضين، أما الهيئة العامة لقصور الثقافة فتشارك في المهرجان بـ 6 عروض، ويشارك صندوق التنمية الثقافية بـ 4 عروض، أما عن وزارة الشباب والرياضة تشارك بعرضين، كما يشارك البنك الأهلي بعرض واحد، وشركة الشرقية للدخان بعرض واحد أيضاً، واخيراً شركة كينج توت تشارك بعرض ممثلة لمسرح القطاع الخاص.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان الكبير صلاح عبدالله كانت بالموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ” بطولة النجمة نيللي كريم والذي عرض مؤخراً وتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى