رياضة

فانتازي.. “ما هو أفضل موعد لاستخدام خاصية الوايلد كارد الثانية؟” الخبراء يجيبون


11:01 ص


الأحد 07 يناير 2024

كتب – محمد القرش:

يتناقش خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي من أجل الوصول إلى أفضل موعد لاستخدام خاصية “الوايلد كارد” الثانية، بعد توفرها قبل الجولة الحادية والعشرين.

وقال أوتكارش دالميا: “دائما ما أحتفظ بالوايلد كارد للأسبوع المزدوج (double gameweek)، والذي يقام خلال الجولة 34 أو 37 من الدوري الإنجليزي، لكن هذا الموسم هناك بعض المباريات المؤجلة مثل مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ولوتون تاون ضد بورنموث”.

وأضاف: “إذا أقيم الـ double gameweek مبكرا، لا أمانع في استخدام الخاصية للجولة 25، ومن المرجح تفعيلها من أجل استعادة محمد صلاح وسون هيونج مين”.

وأردف خبير الفانتازي لي بونفيلد: “معظم مدربي فانتازي لديهم خطة من أجل استعادة صلاح وسون بعد البطولات الدولية وشراء هالاند أيضا، لذلك لا أرى هناك حاجة إلى استخدام الوايلد كارد الآن، لذلك سأنتظر حتى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

ومن جانبه قال جياني بوتيس: “دائما ما احتفظ بالوايلد كارد الثانية لأطول فترة ممكنة، لكن هذا الموسم من الممكن أن استخدمها عند عودة محمد صلاح وسون هيونج مين للدوري الإنجليزي”.

واختتمت خبيرة الفانتازي سام بونفيلد: “خاصية الوايلد كارد الثانية مهمة جدا لإعداد الفريق خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، ولا استخدمها أثناء فترة الانتقالات الشتوية بسبب اللاعبين الذين يصلون الدوري ويغادرون، واحتفظ بها حتى الجولة 25 من أجل إعداد الفريق لنهاية الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى