اخبار

تشييع جثمان ضحية “سكين ابنته وخطيبها” في الدقهلية (صور)


07:27 م


الجمعة 19 يناير 2024

الدقهلية – رامي محمود:

شيعت جموع من أهالي قرية أبو دشيشة في مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الجمعة، جثمان العامل “أشرف.ا.ع”، الذي قتلته ابنته بمساعدة خطيبها.

وقعت هذه الجريمة بعد أن خدع المتهم الثاني الضحية بتلفيق قصة عن تعطل دراجته النارية، مستدرجًا إياه إلى موقع الجريمة، حيث طعنه بالسكين وألقى جثمانه جوار ترعة.

خرجت الجنازة من المسجد الكبير بأبو دشيشة وسط حزن كبير من قبل أهالي الضحية وصراخ من والدته، التي تخلت نجلتها عنه بشكل بشع.

أكمل الطب الشرعي تشريح جثمان الضحية في مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان لأهله وإصدار تصريح للدفن.

ألقي القبض على “منة.أ”، البالغة من العمر 16 عامًا، وخطيبها “محمد.أزم.”، البالغ من العمر 20 عامًا، سائق “التوكتوك”، بتهمة التخلص من والد الأولى.

وكانت الجريمة ناتجة عن رفض الضحية طلب المتهم الثاني بإكمال عملية الزواج فورًا، حيث أصر على الانتظار لمدة 3 سنوات حتى تصل ابنته إلى السن القانوني.

وافق المتهمان على خطة لجذب والد الفتاة للخارج، حيث طلب المتهم الثاني من الضحية الحضور لمساعدته في تصليح دراجته النارية المعطلة، ثم طعنه بأربع طعنات حتى الموت. ومن ثم، ربطت الفتاة الجثة ولفتها، وشاركت مع خطيبها في إلقائها جوار ترعة.

وتوجهت المتهمة إلى مكان الحادث، وزعمت أن والدها قد اختفى، لكن بعد التحقيق انهارت واعترفت بتفاصيل الجريمة البشعة.

بدأت القصة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب بلاغًا حول العثور على جثة في أبو دشيشة، وانتقلت قوة أمنية للتحقيق، حيث تبين أن الجريمة ناتجة عن خيانة ابنة الضحية وخطيبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى