اخبار

“فودكس مصر” تجمع تمويلات بقيمة 198 مليون دولار لتمويل توسعاتها بالخارج


08:18 م


الأربعاء 13 سبتمبر 2023

كتب – علاء حجاج:

قال بلال زهران، مدير عام شركة فودكس مصر لحلول إدارة المطاعم فى مصر، إن الشركة جمعت تمويلات بقيمة 198 مليون دولار من خلال عدة جولات استثمارية، منها جولة تمويلية بقيمة 170 مليون دولار لتمويل خططها التوسعية إقليميا وعالميا.

وأضاف زهران، خلال مائدة مستديرة عقدتها الشركة اليوم الأربعاء، أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز قدرات أصحاب المطاعم والتجار من خلال نظام نقاط بيع وإدارة مطاعم إلكتروني شامل يخدم مختلف الأنشطة فى قطاع المطاعم والكافيهات.

وأوضح أن الشركة تقدم خدماتها في السوق المصري منذ 3 سنوات وتمكنت من تحقيق معدلات نمو مستدامة وصلت إلى زيادة حجم الأعمال إلى ثلاثة أضعاف سنويًا.

وقال إن تركيز الشركة في السوق المصري ساهم في زيادة شبكة شركائها الذين يستخدمون حلول الشركة السحابية المختلفة مثل المطاعم والمخابز المحلية وعربات تقديم الطعام ومطاعم الوجبات السريعة وسلاسل المطاعم الكبيرة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن عدد موظفي الشركة وصل حاليا إلى 108 موظفين، حيث بدأ العمل من خلال 3 أقسام رئيسية هي المبيعات وخدمة ما بعد البيع والشئون المالية، والآن وصل عدد الأقسام إلى 8 أقسام لضمان تلبية احتياجات كافة الشركاء.

وأكد أن فودكس تستهدف مواصلة تحقيق النمو في مصر من خلال مضاعفة عدد المطاعم والكافيهات التي تعتمد على أنظمتها، بالإضافة إلى الدخول في شراكات مع الجهات المختلفة وذلك لتسريع التحول الرقمي لقطاع للمطاعم والكافيهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى