اخبار

نسمة محجوب تتألق بأغاني عربية وغربية خلال مهرجان دار الأوبرا الصيفي في الإسكندرية (صور)


12:07 ص


الأحد 23 يوليو 2023

الإسكندرية – محمد البدري:

أحيت الفنانة نسمة محجوب حفل مهرجان دار الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء بالإسكندرية مساء اليوم الأحد، في ليلته الختامية المقامة على مسرح سيد درويش.

قدمت نسمة محجوب محتوى غنائي ثري ومتنوع تضمن مجموعة من أعمالها الخاصة إلى جانب باقة من المؤلفات العربية والأجنبية منها “ميدلي جوليا بطرس، ميدلي فوق النخل، قدك المياس، هتقوللي إيه، حب اخوات، الحب المستحيل، حكاية شعب، يا محروسة، كل شمس، اعتزلت الغرام، يا غاوي هروب، مستغربة، على طبيعتي، أنا موجود، لا أحد، أوراق الخريف” وغيرها من الأعمال .

وكانت الساحة الخارجية لمسرح سيد درويش بدار الأوبرا المصرية بالإسكندرية شهدت فقرات فنية لطلاب فصل الجيتار تدريب الدكتور أحمد عبد الرحمن التابع لمركز تنمية المواهب تضمنت مختارات من الفلكلور الإسبانى وعدد من ألحان الموسيقى العربية الشهيرة .

وتقام فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بالإسكندرية في الفترة من 19 إلى 22 يوليو الجاري مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، وتضم أشكالا فنية متنوعة تعمل على جذب مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من أبناء وضيوف المدينة الساحلية وتقام على مدار 4 ليالي يحييها على التوالي كل من نجوم الأوبرا للموسيقي العربية، فرقة كايرو كافيه بقيادة الموزع الموسيقي وعازف البيانو علي شرف، والنجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم ، والمغنية نسمة محجوب وفرقتها الموسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى