اخبار

غلق كلي لطريق النايل سات 5 شهور بأكتوبر.. تعرف على خريطة التحويلات المرورية


09:20 م


الخميس 17 أغسطس 2023

كتب – محمد شعبان:

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخميس، عن غلق كلي لطريق النايل سات أمام حركة المرور؛ لاستكمال تنفيذ أعمال إنشاء القواعد الخرسانية وتحويل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع القطار الكهربائي.

إداةر المرور كشفت عن استكمال تنفيذ أعمال إنشاء القواعد الخرسانية وتحويل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع القطار الكهربائى خط (العين السخنة – العلمين) بطريق النايل سات تحديدا من الجهة المقابلة لكمبوند هرم سيتى بالاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه ميدان البترول وطريق الفيوم.

يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار الـ24 ساعة ابتداءً من الساعة 12 صباح غدٍ الجمعة حتى صباح يوم الجمعة الموافق 19/1/2024، وإجراء تحويل وتقسيم طريق النايل سات فى الاتجاه القادم من طريق الفيوم وميدان البترول إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع حارة مرورية لكل اتجاه وفصلهما بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة 400 متر واستحداث فتحات دخول للمركبات بالجزيرة الوسطى.

بالنسبة لحركة المركبات بطريق النايل سات الاتجاه القادم طريق الواحات وترغب بالسير اتجاه ميدان البترول وطريق الفيوم الدخول يساراً إلى الاتجاه الآخر من الطريق بعد تحويله إلى اتجاهين عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بالجزيرة الوسطى.

استكمال السير بمسار التحويلة المرورية لمسافة 500 متر حتى تجاوز الأعمال ومنطقة الغلق ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى بطريق النايل سات إتجاه ميدان البترول وطريق الفيوم عن طريق فتحة الخروج المستحدثة.

الإدارة العامة لمرور الجيزة عينت الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى