منوعات

قصر و8 سيارات فاخرة.. طلبات خيالية للاعب نيمار للتوقيع للهلال السعودي


11:04 م


السبت 19 أغسطس 2023

كتبت- آلاء نبيل

أثار اللاعب البرازيلي نيمار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ما طلبه للموافقة على الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقًا لما ذكرته صحيفة Thesun البريطانية.

يعتبر صاحب الـ 32 عامًا، هو أكبر النجوم الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف إلى جانب كريم بنزيمة، والنجم الأول والرئيسي في السعودية كريستيانو رونالدو.

مع العلم لم يقبل النجم البرازيلي عرض الهلال السعودي بثمن قليل، حيث كان مقابل لعبه في الهلال السعودي لمدة عامين (2.5 مليون جنيه استرليني أسبوعيًا)، أي ما يعادل (98.2 مليون جنيه مصري).
ووفقًا لشركة SunSport، فإن نجم برشلونة الأسبق طلب من أصحاب نادي الهلال الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه، وعدد 4 سيارات مرسيدس G Wagons لـ مرافقيه، بالإضافة إلى سيارة فان مرسيدس مع سائق متاح 24 ساعة على مدار اليوم.

ودفع الهلال 78 مليون جنيه إسترليني إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى تسليم نيمار صفقة مذهلة.

وتتمثل أنواع السيارات التي يرغب بها “بنتلي كونتيننتال جي بي”، وأستون مارتن دي بي إكس و لامبورغيني هوراكان، والتي تصل تكلفتها إلى حوالي 510 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري.

ولم ينسى المنزل الذي يرغب بأن يحتوي على 25 غرفة على الأقل، حتى تتمكن عائلته وأصدقائه والمرافيقين له أن يسكنوا في مكان واحد، بالإضافة إلى وجود العصير المفضل له ” Açaí ” بعلامته التجارية المفضلة، وأيضًا مشروب الـ ” Guarana ” الغني بالكافيين، لأصدقائه وعائلته، كما طلب وجود ثلاث حمامات ساونا في المنزل بالإضافة إلى خمسة عمال بدوام كامل، بما في ذلك رئيس الطهاة لمساعدة طاهية الخاص من البرازيل وشخصين للاعتناء بالتنظيف.

كما أفاد مصدر لـ SunSport أن نيمار طلب جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة، يتحملها أصحاب نادي الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى