اخبار

مدير سلة الاتحاد السكندري: مواجهات البطولة العربية ليست سهلة


12:43 م


الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

الإسكندرية- محمد البدري:

قال أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، إن قرعة بطولة الأندية العربية 33 لكرة السلة أوقعت فريقه في مجموعة متوازنة لكنها ليست سهلة، وأنه لم يعد هناك ما يسمى بفرق كبيرة وأخرى صغيرة.

وأسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة عن تواجد الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى إلى جانب أندية بليدة الجزائري، الميناء اليمني، واتحاد الفتح المغربي.

وتقام البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل، وتبدأ منافسات البطولة، بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية بين 4 مجموعات حيث تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة على صالة الاتحاد السكندري.

ويشارك في البطولة 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر فيما اعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى