الفن والفنانين

أول تعليق من طارق الشناوي على تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة:”يفكروا في حاجة تانية”


03:25 م


الأربعاء 14 يونيو 2023

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان.

وقال طارق الشناوي، خلال مداخلة لبرنامج “ملفات”، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”: “محدش يقدر النجاح والفشل إلا لو العمل الفني على الشاشة، نظريًا لو حد سألني قبل أن أرى عن الفكرة كنت قولتلهم لأ، وانت عامل عمل فني بينتهي في الحلقة التلاتين، والحالة الشعبية اللي عملها محمد رمضان ومحمد سامي كثنائي ناجح وصلت إلى الذروة”.

وأضاف الشناوي:”ولم تكن المرة الأولى، دي تالت تجربة منهم تحقق نجاحًا، والواحد يكتفي بالوصول إلى الذروة، ونجحنا في عملين، وفي كل الأحوال، وده كلامي نظريًا، يكتفوا بهذا القدر ويفكروا في حاجة تانية، ولما تتفرج على عمل فني وتصل إلى الذروة، لازم الجزء التاني يعلو على الذروة، وده في حد ذاته يشكل قيدا على محمد سامي، وده التخوف النظري، وبشكل علمي واحد قرر إنه يعمل تجربة وعنده أسبابه أكيد فكر في كلامي، صفصف مثلًا كانت بعد الذروة، وإيه ما بعد الذروة، ولو فكروا ولاقوا الحالة الدرامية مش هيصادر على خيالهم”.

وتابع:”ليالي الحلمية من الأول قرروا يعملوا أجزاء وهم 5، ولما عملوا السادس فشلوا فشلا ذريعا، وأنا مش بصادر على حق أي مبدع على التجربة”.

وتعاقد الفنان محمد رمضان على مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني، المقرر عرضه رمضان 2024.

ونشر رمضان صورًا وفيديو لحظة تعاقده، عبر حسابه الرسمي بموقع”إنستجرام”، وعلق:”وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي”.

مسلسل “جعفر العمدة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى