رياضة

“النص الحلو في الحلوة والمرة”.. كواليس علاقة نجوم الأهلي والزمالك بزوجاتهم (صور)


07:17 م


الأربعاء 19 يوليه 2023

توجد علاقة وثيقة بين لاعبي كرة القدم وزوجاتهم، حيث يحرص بعضهن على مؤازرة أزواجهم في المدرجات وخارجها.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز مواقف وتفاصيل علاقة نجوم القطبين بزوجاتهم

حسام غالي ولميس

وكان حسام غالي لاعب الأهلي من أبرز هؤلاء اللاعبين، إذ تجمعه علاقة قوية بزوجته لميس التي تواجدت في معظم المناسبات كما برز ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا إلى طبيعة عملها في تصميم الأزياء، وحضرت لميس رفقة أبناءها مع غالي في مباراة اعتزاله وعبر لها عن امتنانه قائلًا: “لميس كانت بتقولي روح للكورة حبيبتك، دلوقتي آخر يوم في الكورة وهي اللي هتفضل حبيبتي طول الوقت”.

بدأت علاقة الثنائي حسام ولميس عام 2007، وقررا الزواج في ظرف 5 أشهر وحينها كان حسام غالي محترفا بإنجلترا، لذلك قررت لميس استكمال دراستها هناك، وظهرت معه في جميع المناسبات العامة وفي المباريات.

شهدت علاقة لاعب كرة القدم، حسام غالي مع لميس بعض الخلافات نتيجة طبيعة عمل الأول لكنها تفهمت الأمر، وفضلت في بداية زواجهم ترك عملها من أجل الاهتمام بأطفالهم وهما محمود الذي يبلغ من العمر 14 عام وسليم الذي يصغره بسنوات، ولم يظهر الثنائي معًا بمفردهما على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اكتفى غالي ولميس ببعض الصور الجماعية.

شيكابالا وسارة

مثلما شهدت علاقة نجم الاهلي، حسام غالي وزوجته ظهورا في جميع المباريات والمناسبات، تشابه ظهور نجم الزمالك محمود “شيكابالا” وزوجته سارة المصرية الكندية التي خطفت قلب الأباتشي من النظرة الأولى حسب قال مع صاحبة السعادة: “أول مرة شوفتها فيها قولت هتجوزها”.

حضرت سارة جميع مباريات شيكابالا الحاسمة رفقة ابنهما آدم الذي يبلغ من العمر الآن نحو 4 سنوات، وخطف الثنائي الأنظار من اللحظة الأولى، ولكن خارج الملعب جعلت سارة حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “خاصًا”، واكتفى شيكابالا بالصور العائلة في المناسبات والتي انضم لها فرد جديد وهو نوح الابن الثاني.

حضرت سارة تتويج شيكابالا بالدوري الموسم قبل الماضي، أثناء الأزمة الشهيرة بشأن دخول أسر لاعبي الزمالك الملعب أثناء مراسم التتويج، لذلك ظهر الثنائي جلسة تصوير بالدرع في منزلهم.

محمود علاء وإيمي

القصة الثالثة لعلاقة لاعبي كرة القدم بزوجاتهم هي الأكثر جدلاً، بسبب أزمات “إيمي” زوجة لاعب الزمالك، محمود علاء مع معجباته.

لم تغب زوجة محمود علاء عن مبارياته مع الزمالك، فغالبا ما تتواجد بالمدرجات، وكذلك لم تغب عن حسابات “انستجرام”. تزوج الثنائي 2018 وأنجبا طفلين، مليكة ومالك.

تواجدت إيمي في معظم مباريات الزمالك لتشجيع علاء رفقة ابنتها مليكة التي تبلغ 14 عاما، وكانت تدعم علاء في جميع المواقف وتحتفي به على مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم الجماعية، ونشرت عبر خاصية “ستوري” على “انستجرام” اليوم فيديو لمحمود علاء مع الزمالك وعلقت “بكرة الليالي الجميلة تعود”.

والجانب الآخر من علاقة الثنائي هو أزمات إيمي مع معجبات علاء وناقديه، حيث واجهت إيمي تعليقات المعجبات بالحظر من على حساب محمود علاء الشخصي، وردت على جميع منتقديه عبر حسابها الشخصي وكان أبرزهم اللاعب إبراهيم سعيد الذي نشأ الخلاف بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتقاد سعيد لمستوى محمود علاء.

عماد ويارا

العلاقة الرابعة هي الأكثر ظهورًا للأضواء، نظرًا لطبيعة عمل ملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم زوجة لاعب الأهلي السابق، عماد متعب.

جمع إعلان سيارات متعب ويارا نعوم ومن هنا بدأت قصة حب الثنائي ليتزوجا في عام 2011.

أنجب الثنائي طفلتين، تمارا وسيلين ظهرا في مواقع التواصل الاجتماعي في الصور الجماعية لعائلة متعب الصغيرة وفي جلسات تصوير نشرتها يارا نعوم عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، ولم تقتصر علاقة الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت يارا حاضر في المدرجات سواء كانت بالفعل في المباراة لمساندة متعب أو عن طريق هتافات وسباب الجماهير المنافسة له.

ودافعت يارا نعوم على طريق زوجة محمود علاء عن زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك ضد منتقديه بينما طلب منها متعب التوقف عن ذلك، لكنها بررت: “برد كمشجعة ليك مش زوجتك”، وهذا حسب كلام الثنائي في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وشهدت علاقة متعب ويارا، غيرة الأخيرة على نجم الأهلي من المعجبات اللاتي تشعر أنهن يتخطين الحدود، وقالت خلال لقاء تليفزيوني سابق: “بتضايق من المعجبات لو حد أتعدى حدوده”.

وكانت يارا نعوم هي أول داعم لمتعب عند أزمته مع مدرب الأهلي وإعلان اعتزاله على الهواء أثناء وجوده مع “شوبير”، ونشرت له صورة مع جماهير الأهلي عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت: “سلامًا على من اتخذ الأهلي وطنا له، كنت حاسة إنها آخر مرة ليك مع الجمهور، خطوة و مرحلة جديدة بالتوفيق”.

وعن علاقة متعب بأطفاله، أشار إلى أن ابنته تمارا التي تبلغ من العمر الآن نحو 10 سنوات تطلب أن يلعب مرة أخرى لأنها تريد أن تراه في الملعب يسجل أهدافا، وقال متعب خلال لقاء تليفزيوني في برنامج “معكم منى الشاذلي” إنه من الصعب عليه أن تمارا لم تتمكن من رؤيته يلعب الوقت كاملا ويسجل أهداف ويظهر على منصات التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى