اخبار

“أيمن” يطلب تطليق زوجته: “حرقت المطبخ وهي بتحمر بطاطس”


08:30 ص


الأربعاء 14 يونيو 2023

كتبت-فاطمة عادل:

قام “أيمن. ا” برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، في مصر الجديدة، يطلب فيها تطليق زوجته “سابت الطاسة بالبطاطس على النار وحرقت المطبخ”.

يقول الزوج في دعواه: ارتبطت بزوجتي “هادية. م”، بعدما تعرفت عليها وتقدمت لخطبتها، فشعرت بفرحة شديدة لتظاهرها بالحب والحنية، فظننت وقتها أن حياتي ستكون سعيدة لكن حدث عكس ذلك.

يكمل الزوج دعواه التي حملت رقم 1385 لسنة 2021: فوجئت بزوجتي تعاني من مرض النسيان”الزهايمر”، تفعل كل ما تريده في المنزل وتذهب لمكان آخر وكأنها لا تفعل شئ.

أضاف الزوج: “ظلت زوجتي على وضعها “تعمل وتنسى”، حتى وصل الوضع بيننا انها لم تتذكر مصاريف المنزل، وكل شئ بحياتها تفعله مرتين، فحدث لدي نفور غريب بعد معرفتي بأنها “مريضة… سابت المطبخ يتحرق من تحمير البطاطس”.

ذكر الزوج وضعه الحالي لوالدها، وعندما علم بذلك قام بالتحدث معها حتى تكن قادرة على الحفاظ على منزل الزوجية، لكنها لم تحاول تغيير شخصيتها أو تجعلني أشعر بالأمان، فطالبتها بالطلاق لكنها رفضت وظلت تتهرب.

يختتم الزوج: لم يكن أمامي حينها سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى تطليق للضرر منها، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى