رياضة

“ننحني احتراماً لكم”.. رسالة قوية من حسين لبيب إلى جماهير الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية


08:58 م


الإثنين 20 مايو 2024

كتب – يوسف محمد

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، التهنئة إلى كل أعضاء وجماهير النادي، بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيراً إلى الملحمة العظيمة التي قدمها جمهور الزمالك في اللقاء.

وتمكن الزمالك من تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان بنتيجة هدف دون مقابل، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما كان تلقى الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب، مستفيداً من الهدف الذي سجله الجزيري في مرمى نهضة بركان في المغرب.

وكتب لبيب عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “X” تويتر سابقاً: “الزمالك أولاً خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادي العظيمة بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

وأضاف: “كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم”.

وتابع: “وننحني احتراما وتقديراً لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حباً صادقاً لنادي الزمالك و كان لدعمهم اللا محدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول”.

وواصل: “ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرفاً ونفخر به و دعمكم سيبقى دوما ديناً في اعناقنا ويدفعنا لبذل كل الجهد لاسعادكم”.

وأكمل: “كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري ويتوجه إليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد”.

وأردف: “وندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معاً مستقبلاً أفضل يليق بالنادي وجماهيره”.

واختتم لبيب: “عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

“جمهوره العظيم”.. حفيظ دراجي يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى