منوعات

معلومات لا تعرفها عن دينا مراجيح بعد أنباء وفاتها.. ظهرت في مسلسل شهير


02:06 م


الإثنين 05 يونيو 2023

حالة من الحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول خبر وفاة دينا مراجيح المدونة المعروفة على “السوشيال ميديا”.

وأعلنت عدة صفحات على فيسبوك، لعل أبرزها، صفحة “المقطم”، التي يتابعها 683 ألف شخص، وفاة دينا مراجيح، حيث قالت: ” البقاء والدوام لله وحده دينا مراجيح من سكان المقطم فى ذمة الله برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

كما أكد أحد الأشخاص، على فيسبوك: دينا مراجيح ماتت حزنا على وفاة والدتها شخصية غلبانه كانت بتتعلق في اي حاجة عشان تصرف على أولادها معرفش ليه زعلت عليها اوي كدة يمكن عشان أم حقيقي الأمهات في مجتمعنا مظلومين اوووي ربنا يرحمك ويغفرلك يارب”.

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء وفاة دينا مراجيح، حيث قال أحد المتابعين: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمة الله تعالى الآن (دينا مراجيح) عن عمر يناهز 32 عاماً ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار، وهي من سكان منطقة المقطم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ولكن من هي دينا مراجيح؟

من سكان المقطم

تزوجت وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عاما.

لديها ولدان “مروان ومالك”

نالت شهرة من خلال الفيديوهات التي تنشرها عبر منصة “تيك توك”

اشتهرت بعبارتها الشهيرة “جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي” بسبب صديقها “جو” التي كانت تصور معه الفيديوهات على مواقع التواصل

عملت بائعة مناديل، وعلى أرجوحة، ومنها حصلت على لقبها، دينا مراجيح

تعرضت للتنمر بسبب العفوية التي تظهر بها في الفيديوهات

ظهرت في أحد مشاهد مسلسل “لية لأ” للفنانة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا.

مرت بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم.

أقبلت على حلاقة شعرها تماما، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء، وتقول: “عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى