منوعات

أجمل هدف في حياتي.. كيف يتحدث كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريجيز؟


03:04 م


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتب – سيد متولي

اعتاد أسطورة كرة القدم، وقائد فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مغازلة صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، منذ أن بدأت علاقتهما المستمرة ثماني سنوات.

وبدأت العلاقة بين رونالدو وجورجينا، عندما التقى به لأول مرة في متجر جوتشي عام 2016، التي كانت تعمل به، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر.

في حين كان الظهور الرسمي الأول لرونالدو مع جورجينا، في يناير 2017، إذ حضرت معه حفل جائزة “الكرة الذهبية” التي توج بها البرتغالي.

وفي ظل الجدل المثار حول تحديد موعد حفل زفاف الثنائي، بعد نشر جورجينا عبر خاصية “ستوري”، صورة تبدو كدعوة لحفل زفاف، وتحتوي على قلب وتحتها اسمها بالكامل إضافة إلى كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024، مع تحديد موعد الساعة السابعة مساء على البطاقة، بينما المكان في العاصمة السعودية الرياض، نستعرض كيف يتحدث كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا رودريجيز؟.

في تصريحات سابقة أدلى بها لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تحدث النجم البرتغالي عن إمكانية زواجه جورجينا، قائلا: “أنا متأكد بنسبة 1000 % أن ذلك سيحدث، أخبر جورجينا دائمًا أنه عندما نحصل على هذا الأمر.. سنصل إلى أحب شيء في حياتنا وهي تعرف ما أتحدث عنه”.

رونالدو دائما ما يهتم بنشر صوره مع صديقته جورجينا، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، عن علاقته مع الإسبانية، متغزلا: “علاقتي الحميمة مع جورجينا أجمل من أفضل هدف قمت بتسجيله في حياتي”.

وأضاف: “وقعت في حبها منذ النظرة الأولى، منذ التقيت بها في متجر لماركة “جوتشي”.

وواصل الدون حديثه عن عارضة الأزياء: “جيو هي أم أطفالي.. لقد ساعدتني كثيرا، وبالطبع أنا أحبها.. هي صديقتي، فتحت قلبي لها، وهي فتحت قلبها لي”.

وعن الزواج بها علق: “سنتزوج يوما ما.. هذا أكيد.. هو كذلك حلم والدتي، لذلك فلم لا يتحقق يوما؟”.

اقرأ أيضا:

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الموز.. 10 تأثيرات غير متوقعة

دعوة تثير جدل.. هل يتزوج رونالدو صديقته جورجينا بعد إنجاب طفلين منها؟

بعد إصابة داليا مصطفى بالسكري.. أعراض احذرها- ومعلومات لا تعرفها عن جهاز قياس السكر

يمكنك القيام به كل ليلة.. شيء بسيط قد يقلل خطر الإصابة بـ السكري

لن تتوقع.. علامة في أنفك تكشف الإصابة بمرض “قاتل صامت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى