اخبار

ضبط عاطل بحوزته 32 لفافة هيروين في كفر الشيخ


10:16 م


الثلاثاء 07 نوفمبر 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عاطلًا وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الهيروين، أثناء ترويجها على عملائه في نطاق مدينة دسوق.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق المدعو “شادي.ح.ع.م.ا” 21 عامًا – عاطلًا، يقيم بمدينة سيدي سالم، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين خلال ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، مفادها تردد المتهم المذكور على دائرة القسم من حين لآخر لممارسة نشاطه الإجرامي بترويج الهيروين المخدر على عملائه المدمنين.

توجهت قوة من مباحث القسم ترأسها النقيب أشرف عبدالحكم، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق إلى مكان تواجد المتهم المتحرى عنه بمنطقة الكشلة تحت إشراف المقدم محمد عبدالعزيز، رئبس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ عقب ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات.

جرى ضبط المتهم وبحوزته كيس بلاستيكي وبداخله 32 لفافة تحتوي على مخدر الهيروين، ومبلغ مالي قدره 160 جنيهًا.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وأفاد بتردده من محل إقامته بسيدي سالم إلى مدينة دسوق بغرض ترويج المواد المخدرة على عملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 13369 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة دسوق، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى