اخبار

سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة: لدينا نسخة كورية من الكشري باختلافات بسيطة


01:07 ص


الثلاثاء 16 مايو 2023

كتب- حسن مرسي:

قال هونغ جين ووك، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، إن العلاقات التجارية بين مصر وكوريا الجنوبية ازدادت العام الماضي بنسبة 40%، مضيفًا أن “التصدير من مصر لكوريا الجنوبية ازداد بنسبة 161%”.

وأضاف سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين، إنه تعلم العربية من خلال دروس الأونلاين عبر تطبيق زووم من معلم لغة عربية من أصول أسيوية.

وأضاف سفير كوريا الجنوبية، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين، أن العلاقات التجارية واعدة بين البلدين، موضحًا: كوريا تحاول استيراد الكثير من الخامات الطبيعية والمنتجات الزراعية من مصر وهذا مفيد جدًا لنمو حجم التبادل التجاري.

وتابع: أحببت الكشري المصري كثيرًا ويعتبر أكلتي المفضلة، مضيفًا: “عندنا نسخة كورية من الكشري باختلافات بسيطة، وشخصية الطعام الكوري تتشابه بشكل كبير مع الطعام المصري”.

وعن معدلات السياحة الكورية إلى مصر، قال السفير إن معدلات السياحية الكورية إلى مصر مقبولة، برغم عدم وجود رحلات طيران مباشرة بين البلدين، مضيفًا: الكوريون عانوا مثل باقي دول العالم من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية ولدي ثقة كبيرة في التغلب على الصعوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى