اخبار

بالصور.. بدء استلام مشروع إزالات البراجيل لتنفيذ محور 26 يوليو الجديد


08:26 م


الأحد 15 مايو 2022

كتب- يوسف عفيفي:

بدأت محافظة الجيزة، في أعمال إنشاء كوبري أعلى طريق البراجيل ضمن أعمال مشروع محور 26 يوليو الجديد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير شبكة الطرق بنطاق محافظة الجيزة.

جاء ذلك عقب إغلاق طريق البراجيل أمام حركة المرور تحديدًا في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري، اتجاه مناطق كوبري المطار ومحور أحمد عرابي (فقط) لمسافة ما يقرب من 600 متر، حتى يتسنى للشركة المنفذة استلام موقع الأعمال والبدء في إنشاء الأعمدة والقواعد الخرسانية الخاصة بالكوبري المذكور أعلاه، وذلك ابتداءً من الاثنين 9 مايو 2022 وحتى الانتهاء من الأعمال.

وكشف مصدر بمحافظة الجيزة، عدد العقارات المقرر إزالتها في منطقة البراجيل، بعد غلق الطريق كليًا، لتنفيذ أعمال محور 26 يوليو الجديد الموازي للمحور القديم، لتسهيل حركة المرور أمام المواطنين.

وقال المصدر لمصراوي، إن عدد العمارات والأبراج المقرر إزالتها في منطقة البراجيل تترواح بين 5 لـ 10 عقارات حتى الآن، وذلك بعدد 5 و6 و7 طوابق، مع تعويض المواطنين القاطنين في هذه العقارات قبل بدء تنفيذ أعمال الإزالات.

وأشار المصدر، إلى أن التعويضات المقررة للمواطنين أصحاب الشقق في العقارات المقرر إزالتها، تبلغ 30 ألف جنيها للغرفة، دون احتساب المطبخ والحمام، موضحًا أن العمارات التي ستُزال تقع في الجانب الأيمن بجوار كوبري البراجيل باتجاه عزبة المطار.

ورصدت عدسة “مصراوي” بالصور أعمال بدء استلام المشروع المشار إليه، والعقارات المقرر إزالتها بالبراجيل لتنفيذ محور 26 يوليو الجديد، على النحو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى