اخبار

“اعمل الصح”.. مبادرة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية – صور


07:43 م


السبت 14 أكتوبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، مبادرة لوضع لافتات تحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتضمنت اللافتات على عبارات “يجب أن تشارك بصوتك وتعطى صوتك لمن يستحق، الكلمة كلمتك.. انزل شارك، اعمل الصح.. المشاركة مسئولية” وغيرها من العبارات.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الشباب قاموا بوضع لافتات على مداخل مراكز الشباب التابعة للمديرية، والأسوار والملاعب بها عبارات تحث أعضاء المراكز، والشباب والمواطنين على ضرورة المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة، وذلك ضمن مبادرة “صوتك أمانة”، التي توضح للمواطنين حقوقهم للمشاركة في الحياة السياسية، كحق من حقوقهم التي يكفلها الدستور والقانون، والتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم السبت، أنه جرى إطلاق المبادرة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومتابعة أحمد عبد العزيز وكيل المديرية، للتحفيز على المشاركة السياسية ضمن الدور التوعوي الهام الذي تقوم به مراكز الشباب في العديد من البرامج والفعاليات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الدورات، والندوات ،وورش العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى