رياضة

رئيس باريس سان جيرمان يوجه رسالة قوية إلى مبابي


11:47 ص


الأربعاء 19 يوليو 2023

وجّه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة مبطنة إلى كيليان مبابي، نجم الفريق، في ظل الجدل الدائر حول مستقبله.

مبابي أكد في وقت سابق أنه لن يفعل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، وبهذا يحق له الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم القادم (2023-2024).

النجم الفرنسي صاحب الـ24 عاما يتمسك بالبقاء في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده، فيما تسعى الإدارة لبيعه هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانا العام المقبل.

وقام مبابي بتصعيد خلافاته مع باريس مؤخرا، بعدما انتقد إدارة النادي علنا في تصريحات صحفية، وحمّلها مسؤولية الإخفاق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “النادي أكبر من أي شخص هنا، بمن فيهم أنا، وأي شخص لا يريد اللعب أو لا يحترم الفريق فليرحل”. وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: “باريس أصبح يملك أفضل المرافق التدريبية في العالم ولم يعد هناك أعذار، لا يوجد شيء مفقود، ركز على الأداء ثم اترك النتائج”.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت مؤخرا أن مبابي يسعى للانتقال مجانا إلى ريال مدريد في صيف 2024، من أجل الحصول على مكافأة تعاقد تتراوح بين 100 و125 مليون يورو.

وتجدر الإشارة إلى أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين شارك المهاجم الفرنسي الشاب في 260 مع “بي إس جي” سجل خلالها 212 هدفا وصنع 98.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى